اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النذير بيرو
اصدقائي واهلي في سودانيات
عذرا لفداحة الغياب
لكن حتما ساوافيكم بفداحة الغياب اللذي استمر قرابة العام ونصف
تفاصيله ادبية ومسرحية واشياء اخري
ستكون كلها موضع استيضاحاتي لكم
لكن ...........اندهشت ان وجدتكم فجأة اقرا لكم ومداخلاتكم جميعا
كم كانت سعادتي غااااااااامرة بكم
لكن كلكم عودة الفرح الي الروح انتم
لي عودة
بيرو
|
يابيرو
والله كتر خيرك انك متذكر انه فى بورد اسمه
سودانيات زاتو
مسجل من 2005
و112
مشاركة بس
ياخى تخ
يازول حبابك
وشكلك وراك كلام وكتابات سمحة
تعال تانى وماتغيب
ممكن
؟ ؟