منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار الشعر الجميل فى رمضان الفضيل اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 23-09-2006, 02:05 PM #[1] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: الشعر الجميل فى رمضان الفضيل مقتطفات من رياض الشعر من كل الفواكه في حال نضجها و نموها و طعمها افطارا شهيا .. كل يوم بيوت شعر مختارة من الشعر العربي القديم والحديث العامى والنبطى وسأفرد لأعضاء المنبر مساحات وننتظر إضافاتكم .. التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 23-09-2006, 02:07 PM #[2] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: إن كان في العي آفات مقدرة ففي البلاغة آفات تساويها قال الشاعر: أبدأ بنفسك فأنهها عن غيها فإذا انتهت عنه فأنت حكيم فهناك تسمع إن وعظت ويقتدى بالقول منك، ويقبل التعليم التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 23-09-2006, 02:08 PM #[3] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: قال البحتري: ولست أعجب من عصيان قلبك لي يوماً إذا كان قلبي فيك يعصيني التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 23-09-2006, 11:27 PM #[4] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: [poet font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/8.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""] هل عند غانٍ لفوادٍ صد من نهلة في اليوم أو في غد؟ يجزي بها الجازون عنى ولو يمنع شربي لسقتني يدي هل عندها سقياً لذي غلةٍ إلا بما قالت فلم يوجد إلا ببدري ذهب خالصٍ كل صباح آخر المسند [/poet] التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 24-09-2006, 08:19 AM #[5] عكــود Administrator قال حسّان بن ثابت يصف الصحابة رضوان الله عليهم: تراهم على ظهور الخيل نبت رُبىً، من شدّة الحَزْمِ لا من شدّة الحُزُمِ رمضان كريم يا باش أمسك في الأدعية وبالكتير الشعر وخفّف من الفواكه في رمضان. التوقيع: ما زاد النزل من دمع عن سرسار .. وما زال سقف الحُزُن محقون؛ لا كبّت سباليقو .. ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه، واتفشّت سماواتو. عكــود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عكــود البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود 24-09-2006, 11:35 AM #[6] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود رمضان كريم يا باش أمسك في الأدعية وبالكتير الشعر وخفّف من الفواكه في رمضان. يا زول سلام ورمضان زيّكم .. ومرحب بيك فى الدعاء والشعر أما الفواكه ففى رمضان أحب الفواكه الطبيعية .. التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 24-09-2006, 12:01 PM #[7] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: رأي الحكماء وغيرهم في المرأة قال بعض الحكماء: لم تنه قط امرأةٌ عن شيءٍ إلاّ فعلته. للغنوي: إنّ النّساء متى ينهين عن خلقٍ فإنّه واقعٌ لابدّ مفعول ولغيره: لا تأمن الأنثى حبتك بودها إنّ النساء ودادهنّ مقسّم اليوم عندك دلّها وحديثها وغداً لغيرك كفّها والمعصم رأي أعرابيٍّ في النّساء سئل أعرابيٌّ عن النّساء، وكان ذا همٍّ بهنّ، فقال: أفضل النّساء أطولهنّ إذا قامت، وأعظمهنّ إذا قعدت، وأصدقهنّ إذا قالت، التي إذا ضحكت تبسّمت، وإذا جوّدت؛ التي تطيع زوجها، وتلزم بيتها؛ العزيزة في قومها، الذّليلة في نفسها، الولود، التي كلّ أمرها محمود. ذكر أعرابيٌّ رجلاً جميلاً فقال: والله لو أبصرته العيدان لتحرّكت أوتارها، ولو رأته عاتق الخدر لطار خمارها. التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 24-09-2006, 06:32 PM #[8] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: قالت بن أبى سلمى للحجاج حين أراد قتل أببيها ابن أسلم ابن عبد البكرى أَحجّاج من هذا يَقومُ مقامهُ عَلينا فَمهلاً لا تَزِدنا تَضَعضعا أَحجّاج لَم تَشهد مقام بناتهِ وَعمّاتهِ يُندبنهُ اللّيلَ أَجمعا أَحجّاج إمّا أَن تَجودَ بِنعمةٍ عَلينا وإمّا أَن تُقتّلنا مَعا التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 25-09-2006, 12:37 PM #[9] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: قالت دير :- [poet font="Tahoma,5,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="ridge,4,indigo" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""] يتموج طلسم حبك بين القسوة.. بين البين... بين نفحة رحمة تأتيك سلاماً من عرش الرب.... تهواها فحسب؟!!!.. ضع كفك في قلبك... يرفرف تحت أصابعها... طير أخضر لوّنه دفء الحب... [/poet] التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 25-09-2006, 06:31 PM #[10] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: كتب فتحى البحيرى فى قصيدة ليتها كل النساء [poet font="Tahoma,4,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="ridge,4,indigo" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""] عاشقة على بستان غربته تصلي وردة في عمره تسقى بذوب الانتماء تقول له افترش روحي لنومك واحتقب وجهي وعيني لباقي الرحلة [/poet] التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 26-09-2006, 12:50 PM #[11] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: اريدك اذا ما ترجى الحليب وتسقى كأنّك ولدت الحبيب عاطف خيرى التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 26-09-2006, 11:12 PM #[12] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: نفسي ألقاك وأكون .. كلي من بعضك أو بعضي من كلك بدن داير ألقاك و أوحد دايرة الدم المقسمة بيني وبينك والسحن التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 26-09-2006, 11:23 PM #[13] عبدالله الشقليني :: كــاتب نشــط:: من شعر ود الفراش : يارب يا كريم تِم لَيْ مُرادي أرَوِّح في البلد واشنِق لي قَاضي طِريت الرَخرَخ الحَرقتْ فُؤادي دَحين منَّ القُنَبْ وَدُّوني غَادي المعاني : الرخرخ : الحسناء ناعمة الجسد القُنَب : شرق السودان غادي : بعيد ......... حبيبنا معتصم : أنا بطني فايرة من قاضي .. تعرفُو لي التوقيع: من هُنا يبدأ العالم الجميل عبدالله الشقليني مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عبدالله الشقليني البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالله الشقليني 27-09-2006, 02:50 AM #[14] haneena :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر رأي الحكماء وغيرهم في المرأة قال بعض الحكماء: لم تنه قط امرأةٌ عن شيءٍ إلاّ فعلته. للغنوي: إنّ النّساء متى ينهين عن خلقٍ فإنّه واقعٌ لابدّ مفعول ولغيره: لا تأمن الأنثى حبتك بودها إنّ النساء ودادهنّ مقسّم اليوم عندك دلّها وحديثها وغداً لغيرك كفّها والمعصم . قالت البسيطات من أرض الكنانة حكمة شعرية من البيان هي من البلاغة بمكان حدا بها الركبان و ثبتت صحتها على مر العصور و الأزمان يا مآمنة الرجال يا مآمنة المَيَّة(الموية) في الغربال التوقيع: Life is all about choices haneena مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى haneena زيارة موقع haneena المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها haneena 27-09-2006, 05:58 AM #[15] خالد الأيوبي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: لا تأمن الأنثى حبتك بودها إنّ النساء ودادهنّ مقسّم اليوم عندك دلّها وحديثها وغداً لغيرك كفّها والمعصم . النتيجة واحد صــفر لحدي دلوكتي ... اقتباس: يا مآمنة الرجال يا مآمنة المَيَّة(الموية) في الغربال قوووووووون .. هدف التعادل خالد الأيوبي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد الأيوبي البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الأيوبي صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 09:14 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.