منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2010, 02:15 PM   #[1]
imported_احمد هارون فوراوي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي عضو جديد من دارفور الموجوعة ... هل لديه مكان بينكم ؟

شكراً الاستاذ / خالد لقبولي عضواً بينكم ... فما زلنا نحن اهل دارفور يشدنا كل ما يتعلق بالسودان رغم المرارات والاحزان والنكبات التي مرت علي إنسان دارفور لأننا نعتبر نفسنا جزء اصيل من مكونات السودان الكبير متعدد الاعراق والسحنات والدياناتوهذا في قناعتي انه سبب ثرائه وعظمته ... ومصداقاً لذلك ما ان صادفت موقع سودانيات وتجولت فيه ورأيت مافيه من عضوية تستحق شرف الانظام اليها حتي سعيت لذلك سعيداً فرحاً ولم يخيب ظني صاحب الموقع فقبل عضويتي فوراً ... فشكراً له مرة اخري وشكراً لكم جميعاً واوعدكم أن اكون عضواً فاعلاً ... متفاعلاً ... نشطاً ... جريئاً في طرح وجهات نظري وآرائي وارجو ان نستفيد جميعا وتحياتي للجميع



imported_احمد هارون فوراوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 02:21 PM   #[2]
imported_طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية imported_طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد هارون فوراوي مشاهدة المشاركة
شكراً الاستاذ / خالد لقبولي عضواً بينكم ... فما زلنا نحن اهل دارفور يشدنا كل ما يتعلق بالسودان رغم المرارات والاحزان والنكبات التي مرت علي إنسان دارفور لأننا نعتبر نفسنا جزء اصيل من مكونات السودان الكبير متعدد الاعراق والسحنات والدياناتوهذا في قناعتي انه سبب ثرائه وعظمته ... ومصداقاً لذلك ما ان صادفت موقع سودانيات وتجولت فيه ورأيت مافيه من عضوية تستحق شرف الانظام اليها حتي سعيت لذلك سعيداً فرحاً ولم يخيب ظني صاحب الموقع فقبل عضويتي فوراً ... فشكراً له مرة اخري وشكراً لكم جميعاً واوعدكم أن اكون عضواً فاعلاً ... متفاعلاً ... نشطاً ... جريئاً في طرح وجهات نظري وآرائي وارجو ان نستفيد جميعا وتحياتي للجميع
اخونا احمد الموجوع
ياخى كلنا موجوعين
علا اتو وجعكم زائد
وبرضو موجوعين معاكم والله
ومرحب بطرحك
ونسيج سودانيات يضاف
له اليوم خيطا يلون جديد
وحبابك الف وقنب عافية
اهلك واخوانك
جميعا
مودتى واحترامى



imported_طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 02:23 PM   #[3]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

دار فور في قلوبنا
وانت كذلك



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 02:24 PM   #[4]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

سودانيات
عالم من التواصل والمحبة

يعني البيت بيتك

واكيد يطيب لك المقام

لك السلام



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 02:24 PM   #[5]
imported_عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عابد عقيد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد هارون فوراوي مشاهدة المشاركة
شكراً الاستاذ / خالد لقبولي عضواً بينكم ... فما زلنا نحن اهل دارفور يشدنا كل ما يتعلق بالسودان رغم المرارات والاحزان والنكبات التي مرت علي إنسان دارفور لأننا نعتبر نفسنا جزء اصيل من مكونات السودان الكبير متعدد الاعراق والسحنات والدياناتوهذا في قناعتي انه سبب ثرائه وعظمته ... ومصداقاً لذلك ما ان صادفت موقع سودانيات وتجولت فيه ورأيت مافيه من عضوية تستحق شرف الانظام اليها حتي سعيت لذلك سعيداً فرحاً ولم يخيب ظني صاحب الموقع فقبل عضويتي فوراً ... فشكراً له مرة اخري وشكراً لكم جميعاً واوعدكم أن اكون عضواً فاعلاً ... متفاعلاً ... نشطاً ... جريئاً في طرح وجهات نظري وآرائي وارجو ان نستفيد جميعا وتحياتي للجميع
العزيز احمد هارون

ياخي والله مرحب بيك في ديارك العامرة باهلك في سودانيات

والشكر للاستاذ خالد ان جعلك بيننا

وتاكد يا صاحب ان دارفور الفتية ستزاح عنها الغمة لان في اخر النفق بريق ضو ..


فكن قريبا



التوقيع: [justify]لمّن تهون بحبل العنكبوت تنقاد
ولمّن تعاكس تقطّع سلسل الحدّاد [/justify]
imported_عابد عقيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 02:45 PM   #[6]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا زول مرحب بيك فى حوش سودانيات الكبير..



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 03:23 PM   #[7]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

الف مرحب حبابك
البيت بيتك
شاي و قهوه و ونسات و قرقرات
و مرات كوماجات و حفلتنا مدوره
كلو معانا فيهو



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 07:18 PM   #[8]
imported_المليجي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_المليجي
 
افتراضي

الف مرحب بيك اخونا احمد هارون
الدار تسع الجميع بكل حب واخاء
احترامي



التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة

(الهادي ابوبكر)
imported_المليجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 07:24 PM   #[9]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

مرحب بيك أخ أحمد هارون
سعداء نحن بانضمامك لنا



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 08:32 PM   #[10]
imported_hamza
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كلنا في الهم دارفوريون ان لم نكن في الاصل ....

الف مرحب بك اخي احمد هرون

كن بعافية ومعا لنحمل سلاح التغيير ولو باضعف الايمان ...

تحياتي وودي



التوقيع: مازال الوقت سانحا لابتكار ألوان لاتقبل الاندماج ، لها خاصية الامتصاص بقوّة.....(سلمي زيادة)
imported_hamza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010, 08:58 PM   #[11]
imported_أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


كلام جميل جدا جدن ...
بس يا ريت نبعد من حتت دارفوري ومحسي ودافوري دي ...
الجسد واحد ياخ ... والتداعي حاصل !!!



سهروحُمى ...



imported_أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 01:50 PM   #[12]
imported_احمد هارون فوراوي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

شكرا لكم جميعاً ... وهذا هو السودان ... وهؤلاء هم اهله



imported_احمد هارون فوراوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 01:59 PM   #[13]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

حبابك اخا كريما،
و طاب مقامك ..



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 02:03 PM   #[14]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

و أنا معتصم من ربك



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2010, 02:11 PM   #[15]
imported_hamza
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
و أنا معتصم من ربك
انت معتصم بتاع الاراضي داك ولا زول تاني ؟؟؟



التوقيع: مازال الوقت سانحا لابتكار ألوان لاتقبل الاندماج ، لها خاصية الامتصاص بقوّة.....(سلمي زيادة)
imported_hamza غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:15 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.