عضو جديد من دارفور الموجوعة ... هل لديه مكان بينكم ؟
شكراً الاستاذ / خالد لقبولي عضواً بينكم ... فما زلنا نحن اهل دارفور يشدنا كل ما يتعلق بالسودان رغم المرارات والاحزان والنكبات التي مرت علي إنسان دارفور لأننا نعتبر نفسنا جزء اصيل من مكونات السودان الكبير متعدد الاعراق والسحنات والدياناتوهذا في قناعتي انه سبب ثرائه وعظمته ... ومصداقاً لذلك ما ان صادفت موقع سودانيات وتجولت فيه ورأيت مافيه من عضوية تستحق شرف الانظام اليها حتي سعيت لذلك سعيداً فرحاً ولم يخيب ظني صاحب الموقع فقبل عضويتي فوراً ... فشكراً له مرة اخري وشكراً لكم جميعاً واوعدكم أن اكون عضواً فاعلاً ... متفاعلاً ... نشطاً ... جريئاً في طرح وجهات نظري وآرائي وارجو ان نستفيد جميعا وتحياتي للجميع
|