منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2011, 04:58 AM   #[1]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي استعجلت .. الرحيل .. يا أبا جعفر .. !!!

استعجلت .. الرحيل .. !!!

ذات القلب المفجوع .. وذات العين الدامعة .. وذات النفس المهمومة .. تبكيك .. !!

فالعين تدمع والقلب يحزن .. ولا نقول إلا ما يرضى الله ... !!

وأنت تعلم .. أنا لفراقك محزونون .. مفجعون فيك يا صديقي النبيل ... !!

غير أن

العهد لك .. والمحبة ..

وأن الحزن لك والألم ..

وأن وأن أنينا لا يحتمل ... !!

كل الأعين سالت دموعها ... في السودان وفي بقاع الله التي سطع فيها نورك وغشيتها من محبتك بعض ضحكة أو بعض ابتسامة .. أو حرف وجِل .. !!

كل الحزن .. وما أفدح حزننا فيك .. !!



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 05:01 AM   #[2]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي

حدثتني ..

آهٍ .. ماااا أفجعني الآن وأنا أعيد حديثك ... !!!

لكنك استعجلت الرحيل .. قبل أن نكمل ذات الحديث .. والأمنيات .. !!



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 05:04 AM   #[3]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي

يااااالله .. !

برحمتك التي وسعت كل شئ تغمده بها عندك .. !!

وأفرغ علينا صبراً جميلاً .. !!



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 05:28 AM   #[4]
imported_قمر دورين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_قمر دورين
 
افتراضي

يا للخبر الأليم !!!
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اللـهـم أنزله منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين .
اللـهـم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون
اللـهـم يمّن كتابه ويسّر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه
واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته.
اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق .
اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
آمين يا الله
ولا حول ولا قوة إلا بالله



التوقيع: [align=right][fot1]مسرح الغزلان في الحدايق[/fot1][/align]
imported_قمر دورين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 05:46 AM   #[5]
imported_ياسر كبوش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ياسر كبوش
 
افتراضي

لا حولا ولا قوة الا بالعلى العظيم
انا لله وانا اليه راجعون
يا كبر حزنى عليك يا خالد يا متزن و نبيل
سلام عليك هناك، كما كنت سلام علينا هنا



imported_ياسر كبوش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 05:57 AM   #[6]
imported_الطيب رحمه قريمان
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْء مّنَ ٱلْخَوفْ وَٱلْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ ٱلاْمَوَالِ وَٱلاْنفُسِ وَٱلثَّمَرٰتِ وَبَشّرِ ٱلصَّـٰبِرِينَ ٱلَّذِينَ إِذَا أَصَـٰبَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رٰجِعونَ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوٰتٌ مّن رَّبْهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ ٱلْمُهْتَدُون

نسأل الله أن يتقبل خالد الحاج الحسن قبولا حسنا و أن يدخله فسيح جناته مع الصديقين و الشهداء
و نسأل الله سبحانه و تعالى أن يلهم آله و ذويه الصبر و السلوان و حسن العزاء
(إنا لله وإنا إليه راجعون)



imported_الطيب رحمه قريمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 06:01 AM   #[7]
imported_بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_بدر الدين اسحاق احمد
 
افتراضي

اقل من ساعات الا ورفــض ان يبقــي معنــا
ان يكون للانسان ذكرى فهو خالد الحاج
ان يشفق الانسان على وطن فهو خالد الحاج
انا لله وانا اليه راجعون
ولا نقول الا ما يرضــى ربنــا انا لله وانا اليه راجعون
اللهم انزل رحمتك على عبدك خالد الحاج



التوقيع: [align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة

الشهيد ..على شريعتى [/align]

[align=center]


ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...

هانــى فحــص ..
[/align]
imported_بدر الدين اسحاق احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 07:21 AM   #[8]
imported_عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ

وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ،
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ،
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )
صدق الله العظيم


عظم الله أجرأسرة الفقيد و كل أهله و أحبائه لفقدهم الجلل ..
نسأل الله العلى القدير أن يلهمهم الصبر و السلوان
و الجلد لفراق الفقيد رحمة الله عليه ..
اللهم أغفر
لخالد الحاج
وارحمه وأعفو عنه و أكرمه ..
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم أغسله بالثلج و الماء والبرد ..
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة بغير حساب ..
اللهم يمّن كتابه و هوّن حسابه و ليّن ترابه
و ثبّت أقدامه و ألهمه حسن الجواب ..
اللهم طيّب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه ..
اللهم نوّر مرقده و عطّر مشهده و طيّب مضجعه ..
اللهم آنس وحشته و ارحم غربته
وقه عذاب القبر و عذاب النار ..
اللهم افسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة
ولا تجعله حفرة من حفر النار ..
اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور
مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين ..
اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله
واسكنه فسيح جناتك في الدرجات العلى ..
اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه
و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته ..
يا أكرم من سُئل و يا أوسع من جاد بالعطايا
اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله ..
اللهم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفرانا ..
اللهم رد نفسه إليك مطمئنة راضية مرضية
و ادخلها فى عبادك و ادخلها جنتك ..
اللهم اجعله من أصحاب اليمين و رده إليك بقلب سليم ..




حسن العزاء
وصادق المواساة
لاسرته الكريمه
وأعضاء سودانيات ومجلس ادارتها
و جميع أهل و أحبة الفقيد ..
إنا لله و إنا إليه راجعون ..



imported_عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 07:21 AM   #[9]
imported_الوليد عمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الوليد عمر
 
افتراضي

.......








اللهم لا راد لقضاءك ولا شفاعة فى الفناء و لكل أجل كتاب.
اللهم أنت تدرى أننا أحببناه و أنه أحبنا فتقبله بمحبته و قلبه الكبير.
اللهم أنت تعلم أنه كان نصيرا للحق مصادما للباطل فأنصره عندك و أقبله بما أحق للحق و أزهق للباطل.
اللهم أنت تعلم أنه كان بشوشا مبساما و من تبسم فى وجه أخيه فقد تصدق ، فأقبله يارب بشفاعة إبتسامته الصافية و قلبه الحليب.
اللهم أنت تعلم أنه لم أشتاتنا و فتح أمامنا أبواب التواصل و المحبة.
و وصل الرحم و من كان واصلا بين الناس بالخير وصلت بينه و بين جنتك فى عليين ، فتجاوز اللهم عنه بما وصل من أرحام الناس.
اللهم أنت عفو تحب العفو فأعف يا رب عن عبدك الضعيف.
اللهم أنت تذكى من تشاء و ترحم من تشاء و ليس لسواك الفضل فتفضل يا كريم يا رحيم برحمتك و صفحك الجميل.
اللهم أخذته عندك و لله ما أعطى و لله ما أخذ فتلطف يا رحيم يا كريم بعبدك عند العرض و فى التراب.

لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله و إنا إليه راجعون.










.......



التوقيع: [moveo=left]A PERSON WITH ONE DREAM IS MORE POWERFUL THAN OTHERS WITH ALL FACTS[/moveo]
imported_الوليد عمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 07:37 AM   #[10]
imported_ziad
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

إنا لله وإنا اليه لراجعون
نسأل الله قبوله مع النبيين والصديقين والشهداء
ويلهم آله الصبر وحسن العزاء



imported_ziad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 07:48 AM   #[11]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

أللهم أغفر له إن كان مسيئاً وزد في حسناته إن كان محسناً يا أرحم الراحمين

أللهم لا تفتنا بعده ولا تحرمنا أجره

أللهم أبدله أهل خيراً من أهله وداراً خيراً من داره

يا رؤوف يا رحيم أغفر لعبدك

خالد الحاج الحسن

وأجعل أللهم قبره روضةً من رياض الجنة يا أرحم الراحمين

ولا حول ولا قوةً إلا بالله العلي العظيم

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 07:53 AM   #[12]
imported_شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_شبارقة
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اغفر له وتغمده برحمتك الواسعة

اللهم أبدله داراً خيراً من داره

وأهلاً خيراً من أهله

وزوجاً خيراً من زوجه

اللهم أجعل عن يمينه نوراً

وعن يساره نوراً

ومن فوقه نوراً

ومن تحته نوراً

ومن خلفه نوراً

ومن أمامه نورآ


اللهم أجعل منزله الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين

وتغمده بواسع رحمتك وعفوك يا رب العالمين

اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له

وأجمعنا به في جنات النعيم يا رب العالمين.

اللـهـم أنزل على أسرته الصبر والسلوان وحسن العزاء

والحمد لله من قبل ومن بعد ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... وإنا لله وإنا إليه راجعون.



imported_شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 08:21 AM   #[13]
imported_أبو شيماء
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية imported_أبو شيماء
 
افتراضي

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)

ندعو المولى الكريم أن ينزل على قبر (خالد) شآبيب رحمته

وأن يجازيه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً

وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنه

و أن يكرم نزله وأن يوسع مدخله

وأن يغسله بالماء والثلج والبرد

وأن ينقيه من والذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

أن العين لتدمع وأن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا (خالد) لمحزونون

إنا لله وإنا إليه راجعون

أعزيك أخي طارق وأعزي نفسي على هذا الفقد الجلل..

خالص التعازي لأسرته ولعموم (سودانيات) ومحبيه الكثيرين في كل مكان ..



imported_أبو شيماء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 08:38 AM   #[14]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

نعم لقد استعجل الرّحيل..
ونحن ايضا تأخرنا قليلا..
تأخرنا وسنمضي..
ولكنه مضي كبيرا..
كبيرا ياكانديك..
جدا..
لاحول ولا قوة الا بالله



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 08:40 AM   #[15]
imported_أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون



imported_أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:49 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.