منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2011, 07:39 PM   #[1]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية*

قاليك كسر العنوان...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 07:44 PM   #[2]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انت احلامي اللذيذه
العفاف عندك غريزه...




** سمعتها امبارح من زول كدا...
و ببحت من قبيل عشان اسمعها بصوت ستها
طبعا ما عشان المقارنه...




imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 07:48 PM   #[3]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لينك للحفظ و الاستمااع



** الليله اى حاجه بالعكس...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 07:49 PM   #[4]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

و الاغنيه هنا:

[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ya_muhzab.mp3[/rams]



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 08:11 PM   #[5]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة

شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 08:11 PM   #[6]
imported_ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ام التيمان
 
افتراضي

يا ود عثمان
اديك العافية
عندى سماعى هذه الاغنية
تسافر روحى لعالم اخر



imported_ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 08:14 PM   #[7]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
وعشان اى شى بالمقلوب الليلة
ابيت ارد لحد ما اتكيفتة

شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟
يوم الغتاته العالمى....

* سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر
بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 08:19 PM   #[8]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
يا ود عثمان
اديك العافية
عندى سماعى هذه الاغنية
تسافر روحى لعالم اخر
يا ست الكل مساك مساء الفل..

لك كل الاستماع و الاستمتاع و السرحاان الجميل
و سفر الروح خلانا نشتاق للسفر..!

تحاايا..



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 08:33 PM   #[9]
imported_شهاب كرار
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
لينك للحفظ و الاستمااع



** الليله اى حاجه بالعكس...
والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان
شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها



imported_شهاب كرار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 08:37 PM   #[10]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب كرار مشاهدة المشاركة
والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد
الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان
شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها
اتاريك من زمان قاعد....و تشتت..

ياخى حمد لله بالسلامه على عوده الارسال
و شكرا على الطله الجميله..


يديك العاافيه...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 10:23 PM   #[11]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
يوم الغتاته العالمى....

* سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر
بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر...
انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 10:51 PM   #[12]
اسمر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية



اسمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 08:11 AM   #[13]
آيات مبارك
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لاحولااااا
إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟

عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق



آيات مبارك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 08:16 AM   #[14]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي
نمنا ياخى...

و الحق الادبى محفوووظ...





* الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا
ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت
للاغنيه بالتسجيل الاصلى...

* ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 08:17 AM   #[15]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر مشاهدة المشاركة
ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية
شكرا اسمر...


يديك العاافيه..



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:36 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.