منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية* اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 09-05-2011, 07:39 PM #[1] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية* قاليك كسر العنوان... imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 09-05-2011, 07:44 PM #[2] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: انت احلامي اللذيذه العفاف عندك غريزه... ** سمعتها امبارح من زول كدا... و ببحت من قبيل عشان اسمعها بصوت ستها طبعا ما عشان المقارنه... imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 09-05-2011, 07:48 PM #[3] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: لينك للحفظ و الاستمااع ** الليله اى حاجه بالعكس... imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 09-05-2011, 07:49 PM #[4] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: و الاغنيه هنا: [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ya_muhzab.mp3[/rams] imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 09-05-2011, 08:11 PM #[5] imported_سمراء :: كــاتب نشــط:: وعشان اى شى بالمقلوب الليلة ابيت ارد لحد ما اتكيفتة شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟ التوقيع: [SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل اها كدة كيف ؟ [/SIGPIC] imported_سمراء مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سمراء 09-05-2011, 08:11 PM #[6] imported_ام التيمان :: كــاتب نشــط:: يا ود عثمان اديك العافية عندى سماعى هذه الاغنية تسافر روحى لعالم اخر imported_ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ام التيمان 09-05-2011, 08:14 PM #[7] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء وعشان اى شى بالمقلوب الليلة ابيت ارد لحد ما اتكيفتة شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟ يوم الغتاته العالمى.... * سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر... imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 09-05-2011, 08:19 PM #[8] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان يا ود عثمان اديك العافية عندى سماعى هذه الاغنية تسافر روحى لعالم اخر يا ست الكل مساك مساء الفل.. لك كل الاستماع و الاستمتاع و السرحاان الجميل و سفر الروح خلانا نشتاق للسفر..! تحاايا.. imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 09-05-2011, 08:33 PM #[9] imported_شهاب كرار :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman لينك للحفظ و الاستمااع ** الليله اى حاجه بالعكس... والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها التوقيع: تعَرف على الفلسفة الانسانية صفحة الانسانيون على الفيسبوك imported_شهاب كرار مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_شهاب كرار البحث عن المشاركات التي كتبها imported_شهاب كرار 09-05-2011, 08:37 PM #[10] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب كرار والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها اتاريك من زمان قاعد....و تشتت.. ياخى حمد لله بالسلامه على عوده الارسال و شكرا على الطله الجميله.. يديك العاافيه... imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 09-05-2011, 10:23 PM #[11] imported_ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman يوم الغتاته العالمى.... * سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر... انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي imported_ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها imported_ابرا 09-05-2011, 10:51 PM #[12] اسمر :: كــاتب نشــط:: ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية اسمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اسمر البحث عن المشاركات التي كتبها اسمر 10-05-2011, 08:11 AM #[13] آيات مبارك :: كــاتب نشــط:: لاحولااااا إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟ عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق آيات مبارك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى آيات مبارك البحث عن المشاركات التي كتبها آيات مبارك 10-05-2011, 08:16 AM #[14] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي نمنا ياخى... و الحق الادبى محفوووظ... * الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت للاغنيه بالتسجيل الاصلى... * ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 10-05-2011, 08:17 AM #[15] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية شكرا اسمر... يديك العاافيه.. imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 03:36 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.