اقتباس:
لكن قالو لي انا بفكها والله هسسسسه دي كنت بتكلم معاها بالتلفون انسان تحبها لله في لله نقيه ياخ |
اقتباس:
والله انتى العسل ...وسكر ومربى وطحنية .. بس كان خليتينى احلق ليك كارلويس زييى ..ح تبقى قنبلة :D اقتباس:
الا تمسك فى الشال غايتو :D والله مشتاقة ليكم ياخ ..انت وشريكك فى الجريمة المدعو "اشتر" :D |
اقتباس:
:cool::cool::cool::cool: ياخ ديشك وديش الشوق لكى وللحلوين حولك كل المحبة |
اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif تلفزيون شنو دا قمر صناعي عديلloooollooool ابرا هاك المناديل دي وقش مخاخيتك ديل سمح كترة البكا بتسوي اكتر من كده تخريمة: طبعا صورة البروفايل بتديني احساس انك ما فاضي لينا خالص خالص :D |
اقتباس:
مشتاااق لى شوفتك لى زمن.. :cool: أنا فى دبى ..انته ما جاية؟ ..هوو انتى ما بتقيش ليه؟؟ ما تبقى تيجى :o |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif يا بت يا طماطم بالزيت :cool::cool::cool::cool: ياخ ديشك وديش الشوق لكى وللحلوين حولك كل المحبة ميسو شفتي امي دي بتحبك كيف عارفة يعني شنو الطماطم بالزيت امممممممممم خالص خالص اصلا ماما بتحب الدلع الخشن يعني مزعمطة نموذجن طماطم بالزيت فسيخ بالدكوة اي شي ممكن تشوفك وبطنها تفووووووووووووووور عليك تجضمك وتحس بطنها لسة ما بردت تقوم تلللللللل تديك شلوت امي وبعرفها :cool::cool: لكن ما قلتي لي ياخ اتي استايل بشكل وحركة الهير دي دسيسة صراحة looool |
اقتباس:
انا اجى وين وانتو الثلاتى انفلونزا السماحة عديييييييييل ياه ديشكم وديش هموس واختها وديش القهوة زاتها ياخ الرمادى دا رمدنا عديل ياخ |
اقتباس:
يا بت يا حلوة زى شوربة كوارع انا ما قلت ليك اليومين دى ما تتحاومى حركة الهير دسيسة وانتى زاتك دسيسة يدسك فى قلبو لامن نفسك ينقطع |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
ماشاء الله عيني بارده عليكم
ربنا يحفظكم و يلاقينا بيكم في القريب حلوين حلاوه و غاليين غلاوه |
اقتباس:
خليها تمسك في الشعور ... دي الدايمة شريكي ده اسي انا جاي اسألكم منو .. باقي انا لي مدة ما بنت وهو بكون ما مقصر .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif :mad::mad: يا بت يا حلوة زى شوربة كوارع انا ما قلت ليك اليومين دى ما تتحاومى حركة الهير دسيسة وانتى زاتك دسيسة يدسك فى قلبو لامن نفسك ينقطع مالي فوقي الملايكة اناغايتو لو حومت بورد (جاية من الوردة )بكسر الواو او فتحها الاتنين ماشي:p هسي الزعل في شنو يعني ما كان شرموط الماوصلك ده ارسل ليك احثن منو عندي كم ماما انا :cool: اخخخخخخ من شوربة الكوارع نسيتيني هموسة وحلاتا ومرافي وتوبها وميسون هيرها ياخ حلات تاكل وتسرحي كده وتقي اصابعيك اتلصقو مع بعضهم :D:D نفسو هو قاطعة نفسي لشنو يامرة غايتو امات اخر زمن :p |
اقتباس:
شكلك قصة الشلاليت الارتفاسية دى مجربها :D:D:D البت سرورة أمك الاسفيرية دى...بت شاطرة وفالحة ..انا قاعدة احبها شديد :cool: اقتباس:
ناس نحنا نقول شنو؟..الشفنا رمادى واتونسناهو وسمعناهو ...وووب علينا.. :o وسيد التوب يكون كيفنو....انسى بس :o اقتباس:
زى ما قال السميح فى مسرحية خطوبة سهير (والله اعلم) ..بؤرة الشعور ..الشعور بؤرة :D |
| الساعة الآن 12:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.