سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اجمل لحظات في 2010 كانت معهم ...جلسه الامارات (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=17854)

همس الشوق 05-01-2011 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش (المشاركة 321724)
الزوله دي أمسكي فيها قوي ياهمس ..نصيحه لله كده:D

غايتو انت وصاحبك عملتوها ظاااااااااااهرة

لكن قالو لي انا بفكها والله هسسسسه دي كنت بتكلم معاها بالتلفون

انسان تحبها لله في لله

نقيه ياخ

ميسون مطر 05-01-2011 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 321720)
تسلمي يا سروره من كل بلا
بعض مما عندكم يا حبيبه
والله لو شفتي المزعمطه دي حلوه خلقه وأخلاق
زوله عسل بشكل ودمها خفيف تنسيك الزمن:D


والله انتى العسل ...وسكر ومربى وطحنية ..
بس كان خليتينى احلق ليك كارلويس زييى ..ح تبقى قنبلة :D


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش (المشاركة 321724)
الزوله دي أمسكي فيها قوي ياهمس ..نصيحه لله كده:D

تمسك فى شنو يا الاغبش لكن!!...اذا كان ماف شعر يمسكو فيهو :o

الا تمسك فى الشال غايتو :D


والله مشتاقة ليكم ياخ ..انت وشريكك فى الجريمة المدعو "اشتر" :D

سارة 05-01-2011 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر (المشاركة 321741)
والله انتى العسل ...وسكر ومربى وطحنية ..
بس كان خليتينى احلق ليك كارلويس زييى ..ح تبقى قنبلة :D




تمسك فى شنو يا الاغبش لكن!!...اذا كان ماف شعر يمسكو فيهو :o

الا تمسك فى الشال غايتو :D


والله مشتاقة ليكم ياخ ..انت وشريكك فى الجريمة المدعو "اشتر" :D

يا بت يا طماطم بالزيت

:cool::cool::cool::cool: ياخ ديشك وديش الشوق

لكى وللحلوين حولك كل المحبة

ابرا 05-01-2011 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 321702)
تلفزيون هو قالوا ليك...loooollooool

تلفزيون شنو دا قمر صناعي عديلloooollooool

جانيت 05-01-2011 01:42 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
تلفزيون شنو دا قمر صناعي عديلloooollooool


ابرا هاك المناديل دي وقش مخاخيتك ديل سمح

كترة البكا بتسوي اكتر من كده

تخريمة:
طبعا صورة البروفايل بتديني احساس انك ما فاضي لينا خالص خالص :D

ميسون مطر 05-01-2011 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 321746)
يا بت يا طماطم بالزيت
:cool::cool::cool::cool: ياخ ديشك وديش الشوق

لكى وللحلوين حولك كل المحبة

سرورة يااا "كسرة" حياتى :D
مشتاااق لى شوفتك لى زمن..
:cool:

أنا فى دبى ..انته ما جاية؟ ..هوو انتى ما بتقيش ليه؟؟ ما تبقى تيجى :o

جانيت 05-01-2011 01:46 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
يا بت يا طماطم بالزيت

:cool::cool::cool::cool: ياخ ديشك وديش الشوق

لكى وللحلوين حولك كل المحبة



ميسو شفتي امي دي بتحبك كيف
عارفة يعني شنو الطماطم بالزيت امممممممممم خالص خالص
اصلا ماما بتحب الدلع الخشن يعني مزعمطة نموذجن طماطم بالزيت فسيخ بالدكوة اي شي

ممكن تشوفك وبطنها تفووووووووووووووور عليك تجضمك وتحس بطنها لسة ما بردت تقوم تلللللللل تديك شلوت

امي وبعرفها :cool::cool:

لكن ما قلتي لي ياخ اتي استايل بشكل وحركة الهير دي دسيسة صراحة looool

سارة 05-01-2011 01:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر (المشاركة 321762)
سرورة يااا "كسرة" حياتى :D
مشتاااق لى شوفتك لى زمن..
:cool:

أنا فى دبى ..انته ما جاية؟ ..هوو انتى ما بتقيش ليه؟؟ ما تبقى تيجى :o

ميسو يا قلب بتاع انا

انا اجى وين وانتو الثلاتى انفلونزا السماحة عديييييييييل

ياه ديشكم وديش هموس واختها وديش القهوة زاتها

ياخ الرمادى دا رمدنا عديل ياخ


سارة 05-01-2011 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 321764)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
يا بت يا طماطم بالزيت

:cool::cool::cool::cool: ياخ ديشك وديش الشوق

لكى وللحلوين حولك كل المحبة



ميسو شفتي امي دي بتحبك كيف
عارفة يعني شنو الطماطم بالزيت امممممممممم خالص خالص
اصلا ماما بتحب الدلع الخشن يعني مزعمطة نموذجن طماطم بالزيت فسيخ بالدكوة اي شي

ممكن تشوفك وبطنها تفووووووووووووووور عليك تجضمك وتحس بطنها لسة ما بردت تقوم تلللللللل تديك شلوت

امي وبعرفها :cool::cool:

لكن ما قلتي لي ياخ اتي استايل بشكل وحركة الهير دي دسيسة صراحة looool

:mad::mad:

يا بت يا حلوة زى شوربة كوارع
انا ما قلت ليك اليومين دى ما تتحاومى
حركة الهير دسيسة وانتى زاتك دسيسة يدسك فى قلبو
لامن نفسك ينقطع


نبراس السيد الدمرداش 05-01-2011 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 321768)
ميسو يا قلب بتاع انا

انا اجى وين وانتو الثلاتى انفلونزا السماحة عديييييييييل

ياه ديشكم وديش هموس واختها وديش القهوة زاتها

ياخ الرمادى دا رمدنا عديل ياخ


وديش البحبك يا ساره

الأغبش 05-01-2011 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 321732)
غايتو انت وصاحبك عملتوها ظاااااااااااهرة

لكن قالو لي انا بفكها والله هسسسسه دي كنت بتكلم معاها بالتلفون

انسان تحبها لله في لله

نقيه ياخ

انا وصاحبي ده بنتفق بدون مجهود في تقييمنا .. الكلام انتي :D

نبراس السيد الدمرداش 05-01-2011 01:55 PM

ماشاء الله عيني بارده عليكم

ربنا يحفظكم و يلاقينا بيكم في القريب
حلوين حلاوه و غاليين غلاوه

الأغبش 05-01-2011 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر (المشاركة 321741)
والله انتى العسل ...وسكر ومربى وطحنية ..
بس كان خليتينى احلق ليك كارلويس زييى ..ح تبقى قنبلة :D




تمسك فى شنو يا الاغبش لكن!!...اذا كان ماف شعر يمسكو فيهو :o

الا تمسك فى الشال غايتو :D


والله مشتاقة ليكم ياخ ..انت وشريكك فى الجريمة المدعو "اشتر" :D

اسي متين عرفتيها سكر ..وكنانه كمان ؟؟عِرفة متين :D

خليها تمسك في الشعور ... دي الدايمة

شريكي ده اسي انا جاي اسألكم منو ..
باقي انا لي مدة ما بنت وهو بكون ما مقصر ..

جانيت 05-01-2011 02:00 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
:mad::mad:

يا بت يا حلوة زى شوربة كوارع
انا ما قلت ليك اليومين دى ما تتحاومى
حركة الهير دسيسة وانتى زاتك دسيسة يدسك فى قلبو
لامن نفسك ينقطع





مالي فوقي الملايكة
اناغايتو لو حومت بورد (جاية من الوردة )بكسر الواو او فتحها الاتنين ماشي:p

هسي الزعل في شنو يعني ما كان شرموط الماوصلك ده ارسل ليك احثن منو

عندي كم ماما انا :cool:

اخخخخخخ من شوربة الكوارع نسيتيني هموسة وحلاتا ومرافي وتوبها وميسون
هيرها ياخ حلات تاكل وتسرحي كده وتقي اصابعيك اتلصقو مع بعضهم :D:D

نفسو هو قاطعة نفسي لشنو يامرة غايتو امات اخر زمن :p

ميسون مطر 05-01-2011 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 321764)
ميسو شفتي امي دي بتحبك كيف
عارفة يعني شنو الطماطم بالزيت امممممممممم خالص خالص
اصلا ماما بتحب الدلع الخشن يعني مزعمطة نموذجن طماطم بالزيت فسيخ بالدكوة اي شي

ممكن تشوفك وبطنها تفووووووووووووووور عليك تجضمك وتحس بطنها لسة ما بردت تقوم تلللللللل تديك شلوت

امي وبعرفها :cool::cool:

لكن ما قلتي لي ياخ اتي استايل بشكل وحركة الهير دي دسيسة صراحة looool


شكلك قصة الشلاليت الارتفاسية دى مجربها :D:D:D


البت سرورة أمك الاسفيرية دى...بت شاطرة وفالحة ..انا قاعدة احبها شديد :cool:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 321768)
ميسو يا قلب بتاع انا

انا اجى وين وانتو الثلاتى انفلونزا السماحة عديييييييييل

ياه ديشكم وديش هموس واختها وديش القهوة زاتها

ياخ الرمادى دا رمدنا عديل ياخ


اتى الرمادى شفتيهو فى الصورة بس...واصبحك حالك حال
ناس نحنا نقول شنو؟..الشفنا رمادى واتونسناهو وسمعناهو ...وووب علينا..
:o

وسيد التوب يكون كيفنو....انسى بس :o


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش (المشاركة 321782)
اسي متين عرفتيها سكر ..وكنانه كمان ؟؟عِرفة متين :D

خليها تمسك في الشعور ... دي الدايمة

شريكي ده اسي انا جاي اسألكم منو ..
باقي انا لي مدة ما بنت وهو بكون ما مقصر ..

يا ود من شدة ما سكر...انا شربت القهوة مسيخة وحات اسم الله :o

زى ما قال السميح فى مسرحية خطوبة سهير (والله اعلم) ..بؤرة الشعور ..الشعور بؤرة :D


الساعة الآن 12:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.