منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2011, 01:23 PM   #[151]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش مشاهدة المشاركة
الزوله دي أمسكي فيها قوي ياهمس ..نصيحه لله كده
غايتو انت وصاحبك عملتوها ظاااااااااااهرة

لكن قالو لي انا بفكها والله هسسسسه دي كنت بتكلم معاها بالتلفون

انسان تحبها لله في لله

نقيه ياخ



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:32 PM   #[152]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
تسلمي يا سروره من كل بلا
بعض مما عندكم يا حبيبه
والله لو شفتي المزعمطه دي حلوه خلقه وأخلاق
زوله عسل بشكل ودمها خفيف تنسيك الزمن

والله انتى العسل ...وسكر ومربى وطحنية ..
بس كان خليتينى احلق ليك كارلويس زييى ..ح تبقى قنبلة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش مشاهدة المشاركة
الزوله دي أمسكي فيها قوي ياهمس ..نصيحه لله كده
تمسك فى شنو يا الاغبش لكن!!...اذا كان ماف شعر يمسكو فيهو

الا تمسك فى الشال غايتو


والله مشتاقة ليكم ياخ ..انت وشريكك فى الجريمة المدعو "اشتر"



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:37 PM   #[153]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر مشاهدة المشاركة
والله انتى العسل ...وسكر ومربى وطحنية ..
بس كان خليتينى احلق ليك كارلويس زييى ..ح تبقى قنبلة




تمسك فى شنو يا الاغبش لكن!!...اذا كان ماف شعر يمسكو فيهو

الا تمسك فى الشال غايتو


والله مشتاقة ليكم ياخ ..انت وشريكك فى الجريمة المدعو "اشتر"
يا بت يا طماطم بالزيت

ياخ ديشك وديش الشوق

لكى وللحلوين حولك كل المحبة



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:38 PM   #[154]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابرا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي مشاهدة المشاركة
تلفزيون هو قالوا ليك...
تلفزيون شنو دا قمر صناعي عديل



التوقيع:

[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم

لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة

و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:42 PM   #[155]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي
تلفزيون شنو دا قمر صناعي عديل


ابرا هاك المناديل دي وقش مخاخيتك ديل سمح

كترة البكا بتسوي اكتر من كده

تخريمة:
طبعا صورة البروفايل بتديني احساس انك ما فاضي لينا خالص خالص



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:45 PM   #[156]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
يا بت يا طماطم بالزيت
ياخ ديشك وديش الشوق

لكى وللحلوين حولك كل المحبة
سرورة يااا "كسرة" حياتى
مشتاااق لى شوفتك لى زمن..


أنا فى دبى ..انته ما جاية؟ ..هوو انتى ما بتقيش ليه؟؟ ما تبقى تيجى



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:46 PM   #[157]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
يا بت يا طماطم بالزيت

ياخ ديشك وديش الشوق

لكى وللحلوين حولك كل المحبة



ميسو شفتي امي دي بتحبك كيف
عارفة يعني شنو الطماطم بالزيت امممممممممم خالص خالص
اصلا ماما بتحب الدلع الخشن يعني مزعمطة نموذجن طماطم بالزيت فسيخ بالدكوة اي شي

ممكن تشوفك وبطنها تفووووووووووووووور عليك تجضمك وتحس بطنها لسة ما بردت تقوم تلللللللل تديك شلوت

امي وبعرفها

لكن ما قلتي لي ياخ اتي استايل بشكل وحركة الهير دي دسيسة صراحة



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:50 PM   #[158]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر مشاهدة المشاركة
سرورة يااا "كسرة" حياتى
مشتاااق لى شوفتك لى زمن..


أنا فى دبى ..انته ما جاية؟ ..هوو انتى ما بتقيش ليه؟؟ ما تبقى تيجى
ميسو يا قلب بتاع انا

انا اجى وين وانتو الثلاتى انفلونزا السماحة عديييييييييل

ياه ديشكم وديش هموس واختها وديش القهوة زاتها

ياخ الرمادى دا رمدنا عديل ياخ




التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:52 PM   #[159]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
يا بت يا طماطم بالزيت

ياخ ديشك وديش الشوق

لكى وللحلوين حولك كل المحبة



ميسو شفتي امي دي بتحبك كيف
عارفة يعني شنو الطماطم بالزيت امممممممممم خالص خالص
اصلا ماما بتحب الدلع الخشن يعني مزعمطة نموذجن طماطم بالزيت فسيخ بالدكوة اي شي

ممكن تشوفك وبطنها تفووووووووووووووور عليك تجضمك وتحس بطنها لسة ما بردت تقوم تلللللللل تديك شلوت

امي وبعرفها

لكن ما قلتي لي ياخ اتي استايل بشكل وحركة الهير دي دسيسة صراحة


يا بت يا حلوة زى شوربة كوارع
انا ما قلت ليك اليومين دى ما تتحاومى
حركة الهير دسيسة وانتى زاتك دسيسة يدسك فى قلبو
لامن نفسك ينقطع




التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:53 PM   #[160]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ميسو يا قلب بتاع انا

انا اجى وين وانتو الثلاتى انفلونزا السماحة عديييييييييل

ياه ديشكم وديش هموس واختها وديش القهوة زاتها

ياخ الرمادى دا رمدنا عديل ياخ

وديش البحبك يا ساره



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:55 PM   #[161]
الأغبش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الأغبش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
غايتو انت وصاحبك عملتوها ظاااااااااااهرة

لكن قالو لي انا بفكها والله هسسسسه دي كنت بتكلم معاها بالتلفون

انسان تحبها لله في لله

نقيه ياخ
انا وصاحبي ده بنتفق بدون مجهود في تقييمنا .. الكلام انتي



الأغبش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:55 PM   #[162]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

ماشاء الله عيني بارده عليكم

ربنا يحفظكم و يلاقينا بيكم في القريب
حلوين حلاوه و غاليين غلاوه



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 01:58 PM   #[163]
الأغبش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الأغبش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر مشاهدة المشاركة
والله انتى العسل ...وسكر ومربى وطحنية ..
بس كان خليتينى احلق ليك كارلويس زييى ..ح تبقى قنبلة




تمسك فى شنو يا الاغبش لكن!!...اذا كان ماف شعر يمسكو فيهو

الا تمسك فى الشال غايتو


والله مشتاقة ليكم ياخ ..انت وشريكك فى الجريمة المدعو "اشتر"
اسي متين عرفتيها سكر ..وكنانه كمان ؟؟عِرفة متين

خليها تمسك في الشعور ... دي الدايمة

شريكي ده اسي انا جاي اسألكم منو ..
باقي انا لي مدة ما بنت وهو بكون ما مقصر ..



الأغبش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 02:00 PM   #[164]
جانيت
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة


يا بت يا حلوة زى شوربة كوارع
انا ما قلت ليك اليومين دى ما تتحاومى
حركة الهير دسيسة وانتى زاتك دسيسة يدسك فى قلبو
لامن نفسك ينقطع





مالي فوقي الملايكة
اناغايتو لو حومت بورد (جاية من الوردة )بكسر الواو او فتحها الاتنين ماشي

هسي الزعل في شنو يعني ما كان شرموط الماوصلك ده ارسل ليك احثن منو

عندي كم ماما انا

اخخخخخخ من شوربة الكوارع نسيتيني هموسة وحلاتا ومرافي وتوبها وميسون
هيرها ياخ حلات تاكل وتسرحي كده وتقي اصابعيك اتلصقو مع بعضهم

نفسو هو قاطعة نفسي لشنو يامرة غايتو امات اخر زمن



التوقيع: عشان القاك
جانيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2011, 03:51 PM   #[165]
ميسون مطر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ميسون مطر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت مشاهدة المشاركة
ميسو شفتي امي دي بتحبك كيف
عارفة يعني شنو الطماطم بالزيت امممممممممم خالص خالص
اصلا ماما بتحب الدلع الخشن يعني مزعمطة نموذجن طماطم بالزيت فسيخ بالدكوة اي شي

ممكن تشوفك وبطنها تفووووووووووووووور عليك تجضمك وتحس بطنها لسة ما بردت تقوم تلللللللل تديك شلوت

امي وبعرفها

لكن ما قلتي لي ياخ اتي استايل بشكل وحركة الهير دي دسيسة صراحة

شكلك قصة الشلاليت الارتفاسية دى مجربها


البت سرورة أمك الاسفيرية دى...بت شاطرة وفالحة ..انا قاعدة احبها شديد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ميسو يا قلب بتاع انا

انا اجى وين وانتو الثلاتى انفلونزا السماحة عديييييييييل

ياه ديشكم وديش هموس واختها وديش القهوة زاتها

ياخ الرمادى دا رمدنا عديل ياخ

اتى الرمادى شفتيهو فى الصورة بس...واصبحك حالك حال
ناس نحنا نقول شنو؟..الشفنا رمادى واتونسناهو وسمعناهو ...وووب علينا..


وسيد التوب يكون كيفنو....انسى بس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش مشاهدة المشاركة
اسي متين عرفتيها سكر ..وكنانه كمان ؟؟عِرفة متين

خليها تمسك في الشعور ... دي الدايمة

شريكي ده اسي انا جاي اسألكم منو ..
باقي انا لي مدة ما بنت وهو بكون ما مقصر ..
يا ود من شدة ما سكر...انا شربت القهوة مسيخة وحات اسم الله

زى ما قال السميح فى مسرحية خطوبة سهير (والله اعلم) ..بؤرة الشعور ..الشعور بؤرة



التوقيع: ان العين بالعين..تجعل العالم بأكمله أعمى..

المهاتما غاندى
ميسون مطر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:14 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.