شكلك قصة الشلاليت الارتفاسية دى مجربها


البت سرورة أمك الاسفيرية دى...بت شاطرة وفالحة ..انا قاعدة احبها شديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
ميسو يا قلب بتاع انا
انا اجى وين وانتو الثلاتى انفلونزا السماحة عديييييييييل
ياه ديشكم وديش هموس واختها وديش القهوة زاتها
ياخ الرمادى دا رمدنا عديل ياخ
|
اتى الرمادى شفتيهو فى الصورة بس...واصبحك حالك حال
ناس نحنا نقول شنو؟..الشفنا رمادى واتونسناهو وسمعناهو ...وووب علينا..
وسيد التوب يكون كيفنو....انسى بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغبش
اسي متين عرفتيها سكر ..وكنانه كمان ؟؟عِرفة متين
خليها تمسك في الشعور ... دي الدايمة
شريكي ده اسي انا جاي اسألكم منو ..
باقي انا لي مدة ما بنت وهو بكون ما مقصر ..
|
يا ود من شدة ما سكر...انا شربت القهوة مسيخة وحات اسم الله
زى ما قال السميح فى مسرحية خطوبة سهير (والله اعلم) ..
بؤرة الشعور ..الشعور بؤرة 