05-01-2011, 01:37 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون مطر
والله انتى العسل ...وسكر ومربى وطحنية ..
بس كان خليتينى احلق ليك كارلويس زييى ..ح تبقى قنبلة
تمسك فى شنو يا الاغبش لكن!!...اذا كان ماف شعر يمسكو فيهو
الا تمسك فى الشال غايتو
والله مشتاقة ليكم ياخ ..انت وشريكك فى الجريمة المدعو "اشتر" 
|
يا بت يا طماطم بالزيت
   ياخ ديشك وديش الشوق
لكى وللحلوين حولك كل المحبة
|
|
|
|
|