منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2010, 08:09 AM   #[1]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
Cool الوهم الخرافى....الموتمر الوطنى

يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان .

يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!!



يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم

يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد

يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء.

ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟



عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 04:01 PM   #[2]
عابد عقيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عابد عقيد
 
افتراضي

الاستاذ عبداللطيف

الاحزاب الوطنية بنت نفسها بالنضال الطويل
ولكن المؤتمر الوطني عبارة عن عصابة بنت نفسها بالقهر والبطش
فهولاء ابعد ما يكون عن الوطنية . فتعريتهم ضرورة تفرضها المرحلة
والبلاد علي وشك التشظي .

فلك التحية

ارجو مطالعة الخيط ادناه


http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15996



التوقيع:


لا نبكيك ولكننا نناضل .. ستبقي فينا ابا جعفر
عابد عقيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 05:08 PM   #[3]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف
يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان .

يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!!



يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم

يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد

يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء.

ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟




اهلا بسمييى عبداللطيف --

شنو ياخ من قولة تيت ---



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 06:05 PM   #[4]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابد عقيد
الاستاذ عبداللطيف

الاحزاب الوطنية بنت نفسها بالنضال الطويل
ولكن المؤتمر الوطني عبارة عن عصابة بنت نفسها بالقهر والبطش
فهولاء ابعد ما يكون عن الوطنية . فتعريتهم ضرورة تفرضها المرحلة
والبلاد علي وشك التشظي .

فلك التحية

ارجو مطالعة الخيط ادناه



http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15996
شكراً استاذى العزيز على مرورك الكريم واضافتك الوافية بتحليل شخصية من نهب السلطة ويحاول ان يطمس التاريخ بالدجل واللعب بالدقن .......






عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 06:12 PM   #[5]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف
يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان .

يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!!



يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم

يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد

يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء.

ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟




اهلا بسمييى عبداللطيف --

شنو ياخ من قولة تيت ---
-ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
تيت تيت ...بيب بيب
ده حجر وتكميم ولا شنو
وعاشت الاسامى ........

شكلك ولا مطبلاتى حضرتك....



عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2010, 09:08 AM   #[6]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف شريف
يظن بعض الواهمون باننا ننقاد الى أحاديثهم ونسلم لهم بانهم الرائعون والمنقذون يتوهمون ان المؤتمر الوطنى يعمل لاجل رفعة واعلاء شأن الدين وان امارة المسلمين قد فرملت لشيخهم دون خلق الله...!!!! يتوهمون ان الانقاذ تعمل لرفعة ورفاهية شعب السودان .

يظنون أن الوطنية حكر لهم وإن حب السودان يجب ان يكون عن طريق المؤتمر الوطني أختزلوا كل الثقافات وكل التباين وكل الانتماءت وكل الافكار وكل الرؤى فى المؤتمر (الوعاء الجامع).........!!!!!!



يتصورون ان الوطن لهم هم فقط وغيرهم عملاء وغير عقلاء لا ادرى اى فكر واى فهم يتبادر الى أذهانهم عند الحوار معهم

يتوهمون بان هذا انقاذ للسودان كيف يا عقال العالم....!!!! انقاذ بفصل البلاد وبث الفتن بين العباد

يدعون بانهم العقلاء ودونهم عملاء وكفار يحسن بنا ان نراعى الاربعون عاماً من عمرنا وننضم اليهم , كأن المؤتمر الوطنى رسالة جديدة ودين جديد يجب الايمان به ....اى خرف هذا واى استعلاء.

ليس هكذا تُزن الامور يا مؤتمر وطنى بالتعالى وتنفير أهل وأبناء السودان.؟؟؟؟




اهلا بسمييى عبداللطيف --

شنو ياخ من قولة تيت ---
-ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
تيت تيت ...بيب بيب
ده حجر وتكميم ولا شنو
وعاشت الاسامى ........

شكلك ولا مطبلاتى حضرتك....





اهلا بيك عبد اللطيف

فعلا شكلى كده وعمرى ما طبلتا -- وان كنت لا أعرف ما تقصده بمطبلاتى --

انا رأيى انك انتا المطبلاتى -- فموضوع المؤتمر الوطنى والانقاذ موضوع قتله الناس بحثا -- ولم تأتى فيه بجديد -- ولكنك وجدته مدخلا مناسبا لكى تطبل به على بعض جمهور سودانيات -- فانت تعرف نفسيات من كتبت له الموضوع -- اها كلو تطبيل --


يطيب ليك المقام ان شاءالله



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2010, 03:13 PM   #[7]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
افتراضي

اهلا بيك عبد اللطيف

فعلا شكلى كده وعمرى ما طبلتا -- وان كنت لا أعرف ما تقصده بمطبلاتى --

انا رأيى انك انتا المطبلاتى -- فموضوع المؤتمر الوطنى والانقاذ موضوع قتله الناس بحثا -- ولم تأتى فيه بجديد -- ولكنك وجدته مدخلا مناسبا لكى تطبل به على بعض جمهور سودانيات -- فانت تعرف نفسيات من كتبت له الموضوع -- اها كلو تطبيل --


يطيب ليك المقام ان شاءالله
=ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عزيزى
النقر
يا نقار كيف بتعرف اننى اطبل ...!!!!!
هل تحسبنى طفل بريالة ...لا يمكن شاب متهور ...!!!!؟؟؟
يا سيدى العزيز ان ابلغ من العمر عتيه (!)
اطبل لمن لا يملك شى (لا وظائف .ولا اعفاءات. ولا حتى فلوس كاش)...اطبل لمن شُرد ومنع من دخول وطنه عنوة او حتى مجازاً ....
هل تحسبنى مستجد ام ان الحوار قد انتهى بفرز الكيمان ....
عن اى تاريخ تريدنى ان اسرد لك .....
عزيزى انا من تلاميذ الاستاذ محمد توفيق أحمد لو سمعت به....
(كان وزير خارجيه فى يوم من ايامنا المياميين ) وله عمود شهير اسمه الجمرات....
سؤال ماذا يجبرك على الجلوس مع جمهور سودانيات الذين يحتاجون منا التطبيل حتى ننال شرف الانتماء .....؟؟؟؟؟؟
دخولك فى البوست بتاعى دخول ملىء تكبر وخيلاء .....
وكأن بك تريد ان تملىء علىّ ....
تريد ان تتسلط على افكارى وانتماءاتى ... يا راااااااجل ....


اخى عبداللطيف النقر يظل الود بينا وارفاً برغم بعد المسافات وقلة التعارف وليكون هو ديدننا نحن السودانيين وعُرفنا.....
واختلافاتنا يجب ان تأصل فينا الفكره والروح الطيبة لان الحكمة هى ضالتنا وهدفنا وليس العداء......




عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-09-2010, 04:31 PM   #[8]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

عبد اللطيف حبابك الف هنا
والنقر دا ياخوى زول عنده
انفصام بيعرفو براه
مدافع بيش عن الموتمر الوطنى
وبيقول ماهو موتمر وطنى
مدافع الانقاذ وبيقول هو مش انقاذى
فعليك الله
جليهو وانساه واهو الحمد لله بقيت مننا وحاتشوف براك

وفى تلاتة هنا غيرو
واحد منهم جنريتر زيو كدة
ماتشتغل بيهو برضو
اسفهم طووووووووووووووالى
مودتى



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2010, 06:43 PM   #[9]
عبداللطيف شريف
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبداللطيف شريف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
عبد اللطيف حبابك الف هنا
والنقر دا ياخوى زول عنده
انفصام بيعرفو براه
مدافع بيش عن الموتمر الوطنى
وبيقول ماهو موتمر وطنى
مدافع الانقاذ وبيقول هو مش انقاذى
فعليك الله
جليهو وانساه واهو الحمد لله بقيت مننا وحاتشوف براك

وفى تلاتة هنا غيرو
واحد منهم جنريتر زيو كدة
ماتشتغل بيهو برضو
اسفهم طووووووووووووووالى
مودتى

اخوى طارق ود الحسن
لك التحية والاحترام .....
لم اجد كلمات مناسبة حتى ارد اليك دعمك وتآزيرك....
الهم لا شك واحد ...ولكل واحد منا سبب يقنعه بالانحياز لمن يحب ويرتضيه .....
تربينا نحن بالعرق والكد فانا ابن مزارع وغفير .....
لم يعيننى الزمن بوزير او حتى دبابير ....
حفرت الصخر ونحت اسمى عليه والحمدلله ....احساسى بالاخر من معاناة وليس ادعاء .....
لا احب الظلم والظالمين ...
قناعاتى نحن شعب لا ظهر له ....يجب ان نقتلع الظلم ونضىء شموع الحريه والكرامة للجميع......
مودتى وتقديرى لك ولامثالك من الاحرار الشرفاء



عبداللطيف شريف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:04 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.