نظرتنا تجاه المرأة، هي تقريظ أم تنقيص
حتى في كلامنا ووصفنا
للرجل لمن تقول عنه أسد
عظمته..
المرأة لمن تقول عنها لبوة
أسئت لها..
كلها حيوانات مع أنه اللبوة
أشد بؤسا عن الأسد وأكثر إخلاصا منه..
قول لي واحد إبن الكلب، بيفور ويندلق ويمكن تصل حد المضاربة
قول ليهو: son of a pitch مشكلة لي رب السمآ ولا يسلم الشرف الرفيع..
يجي واحد يطلب يد بنية،،
معقولة ومقبولة
يلحق بنية حتى لو همسا تطلب يد واحد،،
وووووووووب..
للرجل الزواج من الأجنبيات
ويومها أسود من السكن لو حصل منها...
ظلمناها وظلمواها لمن مسكينة تفتش ليها لي حقوق.. ما إحنا سلبناها حقوقها
حتى البيتكلموا بإسم ديننا الحنيف، المساوة والعدل والمؤتمر كان وطني ولا معارض،،،
منعوها وحرموها وجلدوها في خاطر بنطلون ورجموها بسبب إشتباه
وعيييييييييك قدر لا يقدر وكم لا يقاس
من المآسي..
ونجي نقول:
حفاظ عليها
نلبسها المكمكم ونظلطها بالحراية بالمخمخم
في البيقولوا؛ صوتها عورة
شكلها فتنة..
عارف أنه بوست ما مييز وحتى يمكن موضوع إنطرح من قبل،،
لكن عندي سببي البيخليني
أنكشه من جديد
بالمناسبة الجديد بيكون شديد ويلآ أم التيمان، شديد لينا على الجديد 
التعديل الأخير تم بواسطة بابكر مخير ; 08-06-2021 الساعة 01:25 AM.
|