اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
أبو الزفت..ياوجيدة ما خليتي لي جهة أتقلب فيها..هنود وباكستانيين وجيوش محمد علي وأتراك..غايتو ديل كلهم فيني..أفوت وين أنا هسة

ههههههههههههههه
اكان عرب ابرزوا الهويه العربية دما ولونا ولغة من امهات الكتب الصفراء وكل واحد يتأبط شجرة النسب العربي
واكان غير ذلك ابرزوا صك العبودية وما يتمسكوا اصحاب النعرات والتميز العنصر ي بالعروبة الشاحة في الخليج العربي وخلونا افريقيون لونا ودما وسنحة
وقنب عااااااااااااااااااااااااااااافية