منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2012, 09:35 PM   #[1]
imported_هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هشام ديدي
 
افتراضي بلوتوت سودانيات

التواصل مهم شعار من سودانيات



imported_هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:36 PM   #[2]
imported_هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هشام ديدي
 
افتراضي

لكن



imported_هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:41 PM   #[5]
imported_هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هشام ديدي
 
افتراضي

مؤخرات اكرمكم الله

http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25084



imported_هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:43 PM   #[6]
imported_هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هشام ديدي
 
افتراضي

قنوات كلام الفارغ
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25112



imported_هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:49 PM   #[7]
imported_هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هشام ديدي
 
افتراضي

بوستات للتفكير واعاده التفكير في الكتابه الجاده

كلهم جاااد لكن الفكره لست جاااده ..






imported_هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 09:54 PM   #[8]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

الأخ هشام

تحية واحترام


بوستك الهجومي سينجم عنه تلقائياً وضع دفاعي من الطرف المقابل،
والكل لن يعدم ما يتكىء عليه في توضيح وجهة نظره..

هذه هي طبيعة الحياة وطبيعة الانترنت
ستجد مواضيع تلفت انتباهك وتجذبك للرد عليها
وبالمقابل ستجد مواضيع - ربما تكون مهمة - لكنها لا تشكل أولوية بالنسبة لك.
ولن يلومك أحد على التغاضي عنها..

فنّوع مواضيع البوستات التي تضيفها وستجد المداخلات التي تستحقها من وجهة من يهمهم المشاركة فيها



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 10:29 PM   #[9]
imported_هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر مشاهدة المشاركة
الأخ هشام

تحية واحترام


بوستك الهجومي سينجم عنه تلقائياً وضع دفاعي من الطرف المقابل،
والكل لن يعدم ما يتكىء عليه في توضيح وجهة نظره..

هذه هي طبيعة الحياة وطبيعة الانترنت
ستجد مواضيع تلفت انتباهك وتجذبك للرد عليها
وبالمقابل ستجد مواضيع - ربما تكون مهمة - لكنها لا تشكل أولوية بالنسبة لك.
ولن يلومك أحد على التغاضي عنها..

فنّوع مواضيع البوستات التي تضيفها وستجد المداخلات التي تستحقها من وجهة من يهمهم المشاركة فيها
الاخ اشرف /التحايا لك

هي ملامات لاصحاب بوستات مفتوحه لا يردون للمداخلات او سرقه فكره من

جانب آخر او عنتريه يكبها احدهم هنا و يتخارج و يقول انا عارف انا عالم بشواهد الامور...وهو لا يعلم او يفقه لماذا كبيت بوست هنا ... انا هنا لا اتكلم عن الجديه في

الاسافير..لكن بالعاميه السودانيه ارجو ان تكون ونسه مفيده للجميع..



imported_هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 11:48 PM   #[10]
imported_الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الدقيقة 30
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
او سرقه فكره من

جانب آخر او عنتريه يكبها احدهم هنا و يتخارج و يقول انا عارف انا عالم بشواهد الامور...وهو لا يعلم او يفقه لماذا كبيت بوست هنا ...
الاخ هشام ....
يااااخ كل سنه وانت طيب

...
!!!!!!!!!!!!!!
لى عوده ان شاء الله.....
انا هسه ماشى المزرعة السعيدة ..وراجعين



التوقيع: يا كل الكلام
imported_الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 11:51 PM   #[11]
imported_الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الدقيقة 30
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
1



التوقيع: يا كل الكلام
imported_الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 10:12 PM   #[12]
imported_هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هشام ديدي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيقة 30 مشاهدة المشاركة
1
جاييك...يا اب 30



imported_هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 11:21 PM   #[13]
imported_محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد مصطفي
 
افتراضي

الغريبة اني ما شايف ليك اي موضوع
اللهم الا الخط نمرة 7
فادرج ما افتتحت من بوستات سابقاً لمضمون هذا البوست
وحتي البوست ده



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
imported_محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 11:33 PM   #[14]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي مشاهدة المشاركة
الغريبة اني ما شايف ليك اي موضوع
اللهم الا الخط نمرة 7
فادرج ما افتتحت من بوستات سابقاً لمضمون هذا البوست
وحتي البوست ده
اتا جبدتك هناية ولاشنو؟



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2012, 07:38 AM   #[15]
imported_ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ZEIN ABDALLA
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
اتا جبدتك هناية ولاشنو؟

هناية دى منو يا جيجى؟
وكمان (بلوتوت) يعنى شنو؟
امبارح يا جيجى عجبتنى كلمة (عرجونة) ومشيت افتش عن المعنى ولمن
فترت قلت خلاص عرجونة بتكون مؤنث عرجون ....(والقمر قدرناه
منازلآ حتى عاد كالعرجون القديم)





'



imported_ZEIN ABDALLA غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:57 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.