اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي
والله تحفه بتقول كلام زي الفل 
تحياتي يا فايقه
|
المليجي نهارك سعيد يقال أنه من العسير علي الرجل أن يقدم مشاعره بالتساوي لإمرأتين في توقيت واحد ولكن البعض يصر وأنا سمعت إعتراف أحدهم بأنه حائر بينهما ولا أدري هل هو حالة شاذة والشواذ لاحكم لها في القاعدة أن أنه متوهم وسيفيق علي أحد الحبين يوما أيا كان الصحيح في الآونة الأخيرة يجمع (معظم) الرجال والنساء إثنين في قلوبهم ولا أدري هل هو جوع عاطفي أم عدم إكتفاء أم أن واحد لايكفي ؟؟