منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار تداعيات ... الغياب والعودة اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 07-07-2009, 08:27 PM #[1] الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: تداعيات ... الغياب والعودة سلامي وتحياتي لكل اهل الدار بـ(سودانيات) ... هذه الدار العامرة .. والارض الطيبة والواحة الوريفة التي يستظل بها الكل من هجير ورهق الحياة والتحية والتجلة ،، لكم جميعاً الاخوان/ات بسودانيات .. هذا مرور سريع بدياركم الموقرة .. واولى الخطوات للعودة لديارنا السودانية المصغرة .. وانشاء الله تكون هذه المرة ليس كسابقاتها .. فمشاغل الحياة غالباً مما تتسبب في هذا الغياب ولكن بمشية الله تعالى يدوم تواصلنا معاكم هنا ... ادام الله التواصل .. وادام حبال الود والحب والاحترام ولكم خالص حبي وتقديري وسلامي للجميع مرة أخرى اخوكم / الوليد احمد(ابوايمان) الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها الوليد احمد 07-07-2009, 08:41 PM #[2] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: يابا عارفين أنو قلبك كان بي هنا معانا ديمآ جيتن جيت بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 08-07-2009, 06:24 AM #[3] منال :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد هذا مرور سريع بدياركم الموقرة .. واولى الخطوات للعودة لديارنا السودانية المصغرة .. وانشاء الله تكون هذه المرة ليس كسابقاتها .. فمشاغل الحياة غالباً مما تتسبب في هذا الغياب ولكن بمشية الله تعالى يدوم تواصلنا معاكم هنا ... ادام الله التواصل .. وادام حبال الود والحب والاحترام ولكم خالص حبي وتقديري وسلامي للجميع مرة أخرى اخوكم / الوليد احمد(ابوايمان) مرحب بيك حبابك و اليوم السعيد الليلة جابك الدعكة فى العمل ... و البشغلك فى الحياة اصعب ... و رغم كدا بنقاوم و نتمنى ليك الصحة و العافية و تكون قريب تحياتى لايمان منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 08-07-2009, 07:01 AM #[4] أشتر :: كــاتب نشــط:: تحياتي أينما كنت ... وأتبع السيئة الحسنة تمحها ... عاشر بمعروف ... وسامح من اعتدى ... تحياتي أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 08-07-2009, 09:27 AM #[5] بدور التركي :: كــاتب نشــط:: الحياة وردة نعيشها نرعاها ونسقيها حب واحترام وتقدير وعندما يقطفها الموت يبقى ذكرى عبيرها أو ألم شوكها اقتباس: ادام الله التواصل .. وادام حبال الود والحب والاحترام الاخ الفاضل الوليد لك كل حبي وتقديري واحترامي على مر السنين بدور التركي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي 09-07-2009, 02:36 PM #[6] الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير يابا عارفين أنو قلبك كان بي هنا معانا ديمآ جيتن جيت يا اخ بابكر ،، لك التحية والود .. على مرورك من هنا .. والترحيب بعودتي بعد طول غياب حقاً كان قلبي قريباً جداً .. يكاد يكون لم يفارقكم لحظة فانتم اهل الدار دوما في خاطري .. ربما ابعدتني عنكم مشغال الحياة كما ذكرت، لكن تبقى بيني وبينكم اواصر المودة والتواصل الجميل.. فالتحية والتجلة لك مرة اخرى .. لأنني احبكم واحب ان اقيم معكم في هذه الديار العامرة على الدوام .. وربنا ما يبعدني ولا يبعدكم عني ابداً ،،، اخوك .. الوليد الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها الوليد احمد 10-07-2009, 01:02 AM #[7] الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: العزيز/ محمد ابوعاقلة تحياتي واحتراماتي لشخصك الغالي ... اشكرك على النصائح الغالية ,,, واعدك انني سوف اعمل بها في هذا المنبر ... وساتبع السيئة الحسنة حتى على من اخطاء في حقوقنا .. ولكن بمقدار .. وعشرة الاخوان تعادل كنوز الدنيا .. وما فيها فلا انا استطيع ان استغنى عن الناس ولا الناس في غنى الاخرين .. وهذا دليل على التعاضد والتكافل الاجتماعي الذي نريده ان يسود بلادنا الطيبة .. وكذلك يسود هذا المنتدى الرائع هنا .. ولك خالص حبي وتقديري ،، اخوك أبو ايمان الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها الوليد احمد 10-07-2009, 10:10 PM #[8] الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: الاخت / منال مرحب بك .. والتحية العطرة لك على هذا الترحاب الحار .. ادام الله المحبة والتواصل بيننا .. وخفف الله علينا دعكة العمل ولا زالت المقاومة مستمرة للتخلص من هذه الدوامة مرة اخرى مشكورة على المداخلة الطيبة ,,, ولك خالص الود والتحية اخوك / وليد الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها الوليد احمد 10-07-2009, 10:21 PM #[9] الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين الحياة وردة نعيشها نرعاها ونسقيها حب واحترام وتقدير وعندما يقطفها الموت يبقى ذكرى عبيرها أو ألم شوكها الاخ الفاضل الوليد لك كل حبي وتقديري واحترامي على مر السنين الاخت / ياسمين رغم صعوبة الحياة ،، لابد من التماشي معها بكل ما فيها من حلوها ومرها ومواجهة هذه الصعاب كل قوة حتى تتذلل لنا، ونطوعها بالشكل الذي نريد حينها سوف نلقاها سهلة حلوة .. في متناول يدنا ... عموماً ،، نحن شعب نحب الحياة ،، ونحب ان نحياها مسالمين دون مشاكل ولا خلافات خالص الحب والتقدير،، وليد احمد الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها الوليد احمد 10-07-2009, 10:25 PM #[10] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: مرحبآ بعودتك أخى أحمد وكن بخير التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 10-07-2009, 10:46 PM #[11] الوليد احمد :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مرحبآ بعودتك أخى أحمد وكن بخير الاخ الجيلي .. اشتقنا لكم كثيراً .. وافتقدتكم اكثر لذلك قررت العودة لكم .. حتى اتواصل معكم هنا خالص حبي وتقديري أخوك / الوليد الوليد احمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الوليد احمد البحث عن المشاركات التي كتبها الوليد احمد تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 02:46 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.