منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2009, 08:27 PM   #[1]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي تداعيات ... الغياب والعودة

سلامي وتحياتي لكل اهل الدار بـ(سودانيات) ...
هذه الدار العامرة .. والارض الطيبة والواحة الوريفة التي يستظل بها الكل من هجير ورهق الحياة
والتحية والتجلة ،، لكم جميعاً الاخوان/ات بسودانيات ..

هذا مرور سريع بدياركم الموقرة .. واولى الخطوات للعودة لديارنا السودانية المصغرة ..
وانشاء الله تكون هذه المرة ليس كسابقاتها .. فمشاغل الحياة غالباً مما تتسبب في هذا الغياب ولكن بمشية الله تعالى يدوم تواصلنا معاكم هنا ...

ادام الله التواصل .. وادام حبال الود والحب والاحترام

ولكم خالص حبي وتقديري وسلامي للجميع مرة أخرى

اخوكم / الوليد احمد(ابوايمان)



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2009, 08:41 PM   #[2]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

يابا
عارفين أنو قلبك كان بي هنا معانا ديمآ
جيتن جيت



بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2009, 06:24 AM   #[3]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد احمد مشاهدة المشاركة
هذا مرور سريع بدياركم الموقرة .. واولى الخطوات للعودة لديارنا السودانية المصغرة ..
وانشاء الله تكون هذه المرة ليس كسابقاتها .. فمشاغل الحياة غالباً مما تتسبب في هذا الغياب ولكن بمشية الله تعالى يدوم تواصلنا معاكم هنا ...

ادام الله التواصل .. وادام حبال الود والحب والاحترام

ولكم خالص حبي وتقديري وسلامي للجميع مرة أخرى

اخوكم / الوليد احمد(ابوايمان)
مرحب بيك حبابك و اليوم السعيد الليلة جابك

الدعكة فى العمل ... و البشغلك فى الحياة اصعب ... و رغم كدا بنقاوم

و نتمنى ليك الصحة و العافية و تكون قريب

تحياتى لايمان



منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2009, 07:01 AM   #[4]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تحياتي أينما كنت ... وأتبع السيئة الحسنة تمحها ...
عاشر بمعروف ... وسامح من اعتدى ...
تحياتي



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2009, 09:27 AM   #[5]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

الحياة وردة نعيشها نرعاها ونسقيها حب واحترام وتقدير
وعندما يقطفها الموت يبقى ذكرى عبيرها أو ألم شوكها

اقتباس:
ادام الله التواصل .. وادام حبال الود والحب والاحترام
الاخ الفاضل الوليد
لك كل حبي وتقديري واحترامي
على مر السنين



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2009, 02:36 PM   #[6]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
يابا
عارفين أنو قلبك كان بي هنا معانا ديمآ
جيتن جيت
يا اخ بابكر ،،

لك التحية والود .. على مرورك من هنا .. والترحيب بعودتي بعد طول غياب

حقاً كان قلبي قريباً جداً .. يكاد يكون لم يفارقكم لحظة فانتم اهل الدار دوما في خاطري ..

ربما ابعدتني عنكم مشغال الحياة كما ذكرت، لكن تبقى بيني وبينكم اواصر المودة والتواصل الجميل..

فالتحية والتجلة لك مرة اخرى .. لأنني احبكم واحب ان اقيم معكم في هذه الديار العامرة على الدوام .. وربنا ما يبعدني ولا يبعدكم عني ابداً ،،،

اخوك .. الوليد



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 01:02 AM   #[7]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

العزيز/ محمد ابوعاقلة

تحياتي واحتراماتي لشخصك الغالي ...

اشكرك على النصائح الغالية ,,, واعدك انني سوف اعمل بها في هذا المنبر ...
وساتبع السيئة الحسنة حتى على من اخطاء في حقوقنا .. ولكن بمقدار ..

وعشرة الاخوان تعادل كنوز الدنيا .. وما فيها فلا انا استطيع ان استغنى عن الناس ولا الناس في غنى الاخرين .. وهذا دليل على التعاضد والتكافل الاجتماعي الذي نريده ان يسود بلادنا الطيبة .. وكذلك يسود هذا المنتدى الرائع هنا ..

ولك خالص حبي وتقديري ،،

اخوك أبو ايمان



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 10:10 PM   #[8]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاخت / منال

مرحب بك .. والتحية العطرة لك على هذا الترحاب الحار ..

ادام الله المحبة والتواصل بيننا .. وخفف الله علينا دعكة العمل

ولا زالت المقاومة مستمرة للتخلص من هذه الدوامة

مرة اخرى مشكورة على المداخلة الطيبة ,,,

ولك خالص الود والتحية

اخوك / وليد



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 10:21 PM   #[9]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين مشاهدة المشاركة
الحياة وردة نعيشها نرعاها ونسقيها حب واحترام وتقدير
وعندما يقطفها الموت يبقى ذكرى عبيرها أو ألم شوكها



الاخ الفاضل الوليد
لك كل حبي وتقديري واحترامي
على مر السنين
الاخت / ياسمين

رغم صعوبة الحياة ،، لابد من التماشي معها بكل ما فيها من حلوها ومرها
ومواجهة هذه الصعاب كل قوة حتى تتذلل لنا، ونطوعها بالشكل الذي نريد
حينها سوف نلقاها سهلة حلوة .. في متناول يدنا ...
عموماً ،، نحن شعب نحب الحياة ،، ونحب ان نحياها مسالمين دون مشاكل ولا خلافات

خالص الحب والتقدير،،

وليد احمد



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 10:25 PM   #[10]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

مرحبآ بعودتك أخى أحمد


وكن بخير



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 10:46 PM   #[11]
الوليد احمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
مرحبآ بعودتك أخى أحمد


وكن بخير
الاخ الجيلي ..

اشتقنا لكم كثيراً .. وافتقدتكم اكثر

لذلك قررت العودة لكم .. حتى اتواصل معكم هنا

خالص حبي وتقديري

أخوك / الوليد



الوليد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:46 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.