07-03-2010, 11:03 AM
|
#[15]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرية
كيف عرفت انا قاعدة في السودان ، ما يمكن اكون واقفة .. ؟ 
غايتو انعل ابو الـــ IP ذاتو !
ــــــــــــــــــــــــــ
الفيبسووووك ، أفضل من يذيب الجليد .. بلا الألات !
|
واقفة كيف باللابتوب.!!!!
.
.
.
طيب ممكن تدينا (نبزة) عنو .. ربما نغيّر المعتقد ...
|
|
|
|
|