العزيز النور
وكل طاقم الادارة
تحياتي
لفته بارعه منكم كطاقم ومن الجيلي
الوفاء من شيم الكرام
و انتم كرام
شليل
اتمنى لك كل الخير و التوفيق في اي مكان
حقيقي كنت وسطنا اخ غالي و صديق عزيز
تظل نوافذك دائمه مشرعة في دواخلنا
نستظل بها من سخانة البورد ورهق اليوم
على يقين بان سودانيات سوف تجمعنا مرة اخرى كما جمعتنا سابقا
|