منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2010, 02:17 PM   #[46]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره





وهل في فرق ما بين إنو مواضيع زي دي تنزلها أخت كريمه ولا أخ كريم ؟؟؟

سؤال جادي شديد وشايل حيلو

ابدا ياسيدي مادمنا كرماء
انابهظرفي المداخلةالاخيرة
ياخ اوعى تكونو مافهمتوني لحدوت هسه
]




جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:22 PM   #[47]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي

اولاياستي ا نانزلته كمعلومة
عشان تساعد في معرفة اسباب الموت الفجائي للرجال
الواحد يصحومن النوم يلقوا ميت
ثانيا هو يعني بوست عبد الجليل كان مالوا
ثالثا
ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي





يا جيجى انا بعزك جدا علا خايفة عليك من صحبتى

غايتو سرورة تطير عيشتها
بقت القندول الشنقل الريكة فى أى بوست....


بدينا بى بوليص وانتهينا
باوصاف أخلاقية مرورا بظلامية وحاجة

انا بصراحة قررت اعتزل البوستات


تانى بكتب لروحى وبرد لى روحى



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:24 PM   #[48]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

النقر وامين وجميع المتداخلين
البوست دا تكية
كل زول يخم العايزه



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:29 PM   #[49]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
كان صاحبي تصدق
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا
أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك
لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة
نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء
كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة
انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا
نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو
....
...
..
.

__
عباس الشريف ازيك





حبيبنا امين بقينا نخاف بدون فياغرا قالوا عنف البت دي جابت فيها فياغرا المسألة بتبقي بعد ده ضرب عديل.
البوست ده احترموا وما بطلع من التعليق في حدود ما يسمح به النشر بدون استعمال حبة كامله ربع حبة لزوم بوسة ..... والعبرة في الصلابة


[youtube]http://il.youtube.com/watch?v=v-dx099YpJM[/youtube]




خلي واحد افتح بوست اقول الدعاية بتاعت المسمار عملها عباس السريف



التعديل الأخير تم بواسطة عباس الشريف ; 13-10-2010 الساعة 02:32 PM.
عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:32 PM   #[50]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
يا جيجى انا بعزك جدا علا خايفة عليك من صحبتى

غايتو سرورة تطير عيشتها
بقت القندول الشنقل الريكة فى أى بوست....

بدينا بى بوليص وانتهينا
باوصاف أخلاقية مرورا بظلامية وحاجة
انا بصراحة قررت اعتزل البوستات


تانى بكتب لروحى وبرد لى روحى



الحاجه ساره كوماج في الحي يا مرحبا يا مرحبا
شوفي انتي لو بتخلي اعصابك دي في تلاجه و تجي ما بتجيك عوجه
وتحياتي لروحك



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:33 PM   #[51]
رضا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي

اولاياستي ا نانزلته كمعلومة
عشان تساعد في معرفة اسباب الموت الفجائي للرجال
الواحد يصحومن النوم يلقوا ميت
ثانيا هو يعني بوست عبد الجليل كان مالوا
ثالثا
ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي




فيكي الخير والله ياجيجي
لكن كدا ماقطعتي رزق شركات الالبان ومشتقاتهابما فيهم سيد الحمار
بس في المقابل اتسببتي في سعة رزق المعامل الطبية والفحصين
يعني الواحد يناولو كباية اللبن ويبقي مارق جري علي أقرب معامل ويفحص اللبن
كان نيجتف يتوكل يشرب وكان بوزتف برضو يشربو ( يطير وين يعني )



رضا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:33 PM   #[52]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة


تانى بكتب لروحى وبرد لى روحى




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

وعليييييييييكي النبي يا مَخولَقه إنتي

ما تنسنا معاك من صالح الأرواح

أصلو باقي لي كدي روحي دي مُكَجِنه نفسها ورايداكي شديييييييييييييد

أها نسوي شنو نان

قال شنو قال ...

حأعتزل البوستات

هاكي وردة عمك شوقي دي

إنتي بالتحديد أنا قاعد أخرم لحروفك هنا

شايفه الريده دي كيفنها ؟؟

ديني أنا يااااااااا منقه

هههههههههههههههه

سرورة وحاة الله مشتاق ليك يا بت



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:37 PM   #[53]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
اقتباس:
يا جيجى انا بعزك جدا علا خايفة عليك من صحبتى

غايتو سرورة تطير عيشتها
بقت القندول الشنقل الريكة فى أى بوست....

بدينا بى بوليص وانتهينا
باوصاف أخلاقية مرورا بظلامية وحاجة
انا بصراحة قررت اعتزل البوستات
ياسيد تي الجميلة
انالن اخافك يومالانني احبك
ولك حقا الاشارة اذ حدنا يوما عن الطريق
فلاجل تنظيم السير في كل الاتجاهات لابد من اشارة حمراءدوام
ااما ماتقولين عما تعرضت له
فانا اري انه عادي جدااذ ان ارثضاء العيش في مجتمع ما مهما كان فله عقباته التي يجب تجاوزها مادام ارتضيناذلك
فهوني عليك




جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:42 PM   #[54]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره



ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو --

النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب ---



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:47 PM   #[55]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره



اقتباس:
ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو --

النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب ---
ناس يقولوا اشتقنا لمكاواة جيجي
لمن يكاوهم يزعلوا
يعملوا معاهم شنو تيييب؟
عذرا وكت جابت ليها زعل




جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:47 PM   #[56]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

ناصر ونيبو انا ولا مشتاقة ليكم ولا دايرة معاكم اى كلام


نظام الحجة عندها مشغوليات وكدا



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:49 PM   #[57]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره



ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو --

النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب ---



تنسحب وين يا الحبيب بعد دخلت الحمام!!!!!!!!!!



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:55 PM   #[58]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره



ناس يقولوا اشتقنا لمكاواة جيجي
لمن يكاوهم يزعلوا
يعملوا معاهم شنو تيييب؟
عذرا وكت جابت ليها زعل




بس مكاواتك زى العسل -- بردا وسلاما -- التأثير كان أقوى من التركى بعدك ما صدقت لقت ليها فرصة ودايره ترجعنا للنفزاوى قاضى الانكحة تانى قالت ايه عبدالجليل مرقو من البلد --ايش جاب لجاب -- ولو انو الطرق كلها بتودى روما ---



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 02:57 PM   #[59]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
انابهظرفي المداخلةالاخيرة
ياخ اوعى تكونو مافهمتوني لحدوت هسه

اقتباس:
ماتخافي النقر وسرورة ديل اصدقائي

يعني يالنقر لوكنت تابعت الاجوبة بتاعتي دي ما كنت قلت كلامك دا



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010, 03:00 PM   #[60]
عبداللطيف النقر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبداللطيف النقر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طاره



ليه كده ياجيجى -- دائما بتظلمينى كأنى الوحيد الشارك فى البوست ده -- راجعى مداخلاتى كلها فى حدود المعقول -- وانا مارضيان عن النكات القالوها - ناس دايرين جنازة ويشبعو فيها لطم ما صدقو --

النقر يااختى ما بشيل ليك طار ولا شى ولا انا مكشوف حال -- وجدت الموضوع جاد وشاركت فيه بجدية مع بعض الرمزية -- هذا كل ما فى الموضوع -- واذا حبيتى ان انسحب منه -- فانا منسحب ---



تنسحب وين يا الحبيب بعد دخلت الحمام!!!!!!!!!!



جيت يا المبيريك -- وين طارق -- هسع تلقا بلبس فى فى الشورت وبسخن عشان يلحق التمرين -- الليلة يومو الصباح بنلقى وصصل البوست الصفحة العاشرة

من قبيل خايف من جيتك بتذكرنى قصة الولد الصغير قليل الادب مع المفتشة الزائرة للروضة -- قلتا عباس هسع بجى يطبزا -- وفعلا جايب ليك مسمار قدر الضربة



التوقيع:
عبداللطيف النقر
رفاعة
عبداللطيف النقر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:43 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.