اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
تعرف يا عمو رأفت المقولة البتقول:
من ليس معي فهو ضدي...
احقظي لسانك
وخليك في نقل الادب القاعد تنقلي فيه داك
شكرًا يا حلوة كلك زوق
قالوا ليك انت ما مقصودة
اطلعي من الموضوع
عشانك يا حلوة
|
شرا تاني
التعديل الأخير تم بواسطة بدور التركي ; 13-10-2010 الساعة 08:26 PM.
سبب آخر: شكرًا
|