13-03-2011, 10:15 PM
|
#[18]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فرح
وجدي
يازول تعيش إنت ومن تحب إن شاءالله
ولسة حأجيب كمان وكمان
د. عبدالله أخو البشير لمن قرر يرجع من السعودية البشير قالليهو خليك قبلك عشان تساعد أهلك ووقتها البشير رئيس جمهورية السودان
في العالم كلو سمعتو بي أخو رئيس الجمهوريه مغترب بره
كرام وأولاد كرام
لله دركم
مؤونة عام من الود
|
تعيش وتجيب يا فرح ,لا تموت ولا تفوت قبل تفت لينا كل المدكن.
وركز لينا على نسيبنا محمد حسن البشيرعشان نعرف ولدنا ادوه قطعة جاتوه ولا موقفه شنو من الاعراب.
متخارجه
عشان ما افسد تسرسب المعلومات
احمدددددددددددددددددددددددددددددددك يااااااااااااااااااااااااا رب
|
|
|
|
|