اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
سنا ازيك والله غايتو زولك فطة فطة كبيرة وا اظنه ما يرجع الا مكابرة منه ساكت
اول مرة يفرح الناس هنا الكوز
تسلمى
|
دي ما من العلامات الكبرى ليوم القيامه الانقاذيه, الناس ديل خلاص قربوا وحتلقى ناس كتار عشان يكحلوها حيطنبجوها , يجعل كيدهم في نحرهم.
تسلم يا طارق