اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
اقتباس:
|
الايقاع والتناسق ده زاتو نسبي زي الجسدا شين القلتها دي..
|
الايقاع دا لو مافى .. الحميمية ذاتا مافى ..
تخيلى فى القبلة مثلا ..
زول هادى فى قبلته ومتأنى و زولة لهفانة ..
أو انسان فى ممارسته سريع الايقاع وزولة كالانعام ..
أو زولة لهِفة و زول بطئ .. يخليها هبلة
و أسوأ من دا كلو فيهم واحد أشتر .. دا وضع محرج جدا ..