منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية* اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 09-05-2011, 07:39 PM #[1] wadosman :: كــاتب نشــط:: انا بحبك يا مهذب امتي ترحم..؟! قلبي المعذب..! * الفلاتية* قاليك كسر العنوان... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 09-05-2011, 07:44 PM #[2] wadosman :: كــاتب نشــط:: انت احلامي اللذيذه العفاف عندك غريزه... ** سمعتها امبارح من زول كدا... و ببحت من قبيل عشان اسمعها بصوت ستها طبعا ما عشان المقارنه... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 09-05-2011, 07:48 PM #[3] wadosman :: كــاتب نشــط:: لينك للحفظ و الاستمااع ** الليله اى حاجه بالعكس... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 09-05-2011, 07:49 PM #[4] wadosman :: كــاتب نشــط:: و الاغنيه هنا: [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ya_muhzab.mp3[/rams] wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 09-05-2011, 08:11 PM #[5] سمراء :: كــاتب نشــط:: وعشان اى شى بالمقلوب الليلة ابيت ارد لحد ما اتكيفتة شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟ التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء 09-05-2011, 08:11 PM #[6] ام التيمان :: كــاتب نشــط:: يا ود عثمان اديك العافية عندى سماعى هذه الاغنية تسافر روحى لعالم اخر ام التيمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ام التيمان البحث عن المشاركات التي كتبها ام التيمان 09-05-2011, 08:14 PM #[7] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء وعشان اى شى بالمقلوب الليلة ابيت ارد لحد ما اتكيفتة شفتة الغتاتة كيف ياود عثمان ؟ يوم الغتاته العالمى.... * سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 09-05-2011, 08:19 PM #[8] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان يا ود عثمان اديك العافية عندى سماعى هذه الاغنية تسافر روحى لعالم اخر يا ست الكل مساك مساء الفل.. لك كل الاستماع و الاستمتاع و السرحاان الجميل و سفر الروح خلانا نشتاق للسفر..! تحاايا.. wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 09-05-2011, 08:33 PM #[9] شهاب كرار :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman لينك للحفظ و الاستمااع ** الليله اى حاجه بالعكس... والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها التوقيع: تعَرف على الفلسفة الانسانية صفحة الانسانيون على الفيسبوك شهاب كرار مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى شهاب كرار البحث عن المشاركات التي كتبها شهاب كرار 09-05-2011, 08:37 PM #[10] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهاب كرار والله يا ود عثمان حتستف لينا هاردسكينا وتقعد الواحد لمن فتح فولدر سماهو ود عثمان شكرا كتير ياخ على الدرر القاعد تتحفنا بيها اتاريك من زمان قاعد....و تشتت.. ياخى حمد لله بالسلامه على عوده الارسال و شكرا على الطله الجميله.. يديك العاافيه... wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 09-05-2011, 10:23 PM #[11] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman يوم الغتاته العالمى.... * سمعت الاغنيه كتير و لكن انتبهت ليها اكثر بعد ما سمعتها امس من الزول الاسمو الجقر... انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 09-05-2011, 10:51 PM #[12] احمد سيداحمد :: كــاتب نشــط:: ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية التوقيع: من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس. د.مصطفى محمود احمد سيداحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد سيداحمد البحث عن المشاركات التي كتبها احمد سيداحمد 10-05-2011, 08:11 AM #[13] آيات :: كــاتب نشــط:: لاحولااااا إنتو بورتسودان دي أدوها الحكم الذاتي ولا لِسه..؟؟ عاين كدي أسمعها بي صوت منار صديق آيات مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى آيات البحث عن المشاركات التي كتبها آيات 10-05-2011, 08:16 AM #[14] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي انت صن واسمع وتعال نجضنا ادينا الحق الادبي نمنا ياخى... و الحق الادبى محفوووظ... * الخلانى افتش الاغنيه بصوت ستها لانو فى لزمه كدا ما ركبت لى فى راسى و فعلا صدق حدسى بعد ما استمعت للاغنيه بالتسجيل الاصلى... * ما تسألنى اللزمه شنو...ما بتنشرح فى البوست...ههههه wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman 10-05-2011, 08:17 AM #[15] wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر ود عثمان الله يديك العافية ويريحك دنيا واخرة زي ما ريحتنا بهذه الاغنية شكرا اسمر... يديك العاافيه.. wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها wadosman صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 02:44 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.