منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 322 من 374 « First < 222272312321 322 323332372 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 10-05-2011, 09:53 PM #[4816] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة اولا كدى سلمى على هيثم دا وشكلو نفسياتو تعبانة كدى شوفى ليهو ربة كاربة خلى يشم فقيها ريحة ضومنة وبعدين نشوف خوتكم خوة الدلاقين دى اها انا سلمت على هيثم ممكن اسلم عليك يا ستي انا التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 10-05-2011, 09:55 PM #[4817] هيثم علي الشفيع :: كــاتب نشــط:: السُرة والله هديتك شرط لكن أخوك إتذكر كلام المتنبئ : أصخرةٌ أنا مالي لا تحركني...هذي المُدام ولا هذي الأغاريدُ؟؟!!؟؟ يللا تبيت نار.......تصبح رماد التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة.. من حقّها تبكي بحرية. (حمــــيّـد) هيثم علي الشفيع مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هيثم علي الشفيع البحث عن المشاركات التي كتبها هيثم علي الشفيع 10-05-2011, 09:55 PM #[4818] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة سسمراء نهى نهى في شنو هنا التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 10-05-2011, 09:58 PM #[4819] هيثم علي الشفيع :: كــاتب نشــط:: نبراث الثيد شخصياً؟؟؟؟؟؟؟ الحالة أنا ما بديت اللوم بتاع غيابي الأخير دة (لي تلاتة يوم مافيش.....يخخخخخسسسسسسسسسي عليكم ما فقدتوني؟؟؟؟) هو عليك الله البلد دي فيها شنو ما بينفثن بالناث؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله في التوقيع: ضُلَعاً ممنوعة من الفرحة.. من حقّها تبكي بحرية. (حمــــيّـد) هيثم علي الشفيع مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هيثم علي الشفيع البحث عن المشاركات التي كتبها هيثم علي الشفيع 10-05-2011, 10:04 PM #[4820] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش اها انا سلمت على هيثم ممكن اسلم عليك يا ستي انا طبعا انتى تسلمى وتكترى تقللى بقوم ابستفك التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 10-05-2011, 10:07 PM #[4821] همس الشوق :: كــاتب نشــط:: سلام عليكم كوووووووولكم يا ناس الليل وآخره قلنا نجي نشوف ناس الليله أصله بقولوا الليل كلامو كتير التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق 10-05-2011, 10:08 PM #[4822] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة طبعا انتى تسلمى وتكترى تقللى بقوم ابستفك وووووووووووب علي وووووووووب علي كلو ولا بستفتك انتي بالذات طبعا لمياء تقولي ليها زحي من الدرب تقول ووووب علي على طريقه ساره التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 10-05-2011, 10:11 PM #[4823] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم علي الشفيع نبراث الثيد شخصياً؟؟؟؟؟؟؟ الحالة أنا ما بديت اللوم بتاع غيابي الأخير دة (لي تلاتة يوم مافيش.....يخخخخخسسسسسسسسسي عليكم ما فقدتوني؟؟؟؟) هو عليك الله البلد دي فيها شنو ما بينفثن بالناث؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله في والله انت حالتك صعبه معنى كدا الشي الخلاك تقلب لثانك دا ما هين الله يلطف بينا و بيك يا رب التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 10-05-2011, 10:13 PM #[4824] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق سلام عليكم كوووووووولكم يا ناس الليل وآخره قلنا نجي نشوف ناس الليله أصله بقولوا الليل كلامو كتير إفتقدك شقيقتك وأم القوين وشوارع دبي وهواء الإمارات ونحن الوافدين فيها.. مش خلاص يا ماما.. عودي لي عشك ولا نكلم "الإميقرشن"بعد دآ يهشك التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 10-05-2011, 10:14 PM #[4825] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق سلام عليكم كوووووووولكم يا ناس الليل وآخره قلنا نجي نشوف ناس الليله أصله بقولوا الليل كلامو كتير وعليكوم السلامون يا بتنا كيفك مع الضباب يا بت ما ترجعي اهلك عشان اجيك التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 10-05-2011, 10:18 PM #[4826] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش وعليكوم السلامون يا بتنا كيفك مع الضباب يا بت ما ترجعي اهلك عشان اجيك هووووووووووووووووي الفيزا محدوده والعفش علي مسوؤليه حامله التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 10-05-2011, 10:22 PM #[4827] همس الشوق :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير إفتقدك شقيقتك وأم القوين وشوارع دبي وهواء الإمارات ونحن الوافدين فيها.. مش خلاص يا ماما.. عودي لي عشك ولا نكلم "الإميقرشن"بعد دآ يهشك يا حبيبنا .... والله الشوق لابسنو كود من شدة البرد هههههههههههه وانا زاتي اشتقته ليكم ولي ناس الامارات ولي شوارعها بس هنا الجو رهيب ما بتفوت التعديل الأخير تم بواسطة همس الشوق ; 10-05-2011 الساعة 10:29 PM. التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق 10-05-2011, 10:28 PM #[4828] همس الشوق :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش وعليكوم السلامون يا بتنا كيفك مع الضباب يا بت ما ترجعي اهلك عشان اجيك نبروسه الغاليه إزيك يا حبيبه ياخ انتظريني اجي اوعى تعملي زي ناصر انا قربته بس الجو مبالغه ما بتفات هههههه التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق 10-05-2011, 10:30 PM #[4829] همس الشوق :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي هووووووووووووووووي الفيزا محدوده والعفش علي مسوؤليه حامله انتو ناس حاسدين كدا مالكم هسه انا ما مرزوعه في الامارات دي لي كم سنه مافي زول فيكم جانا زياره بس الزول ما يقول يشم ليهو هواء تجو كلكم ناطين التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها همس الشوق 10-05-2011, 10:39 PM #[4830] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق انتو ناس حاسدين كدا مالكم هسه انا ما مرزوعه في الامارات دي لي كم سنه مافي زول فيكم جانا زياره بس الزول ما يقول يشم ليهو هواء تجو كلكم ناطين منو دا؟؟ التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا صفحة 322 من 374 « First < 222272312321 322 323332372 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:01 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.