منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2006, 10:35 AM   #[1]
Deer
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي تعازينا للأخ العزيز أبو العز في وفاة ابن خاله

[align=justify]

(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)
صدق الله العظيم

تلقيت الآن خبر وفاة ابن خال الأخ العزيز أبو العز الجنوبي نسأل الله العلي القدير أن يتقبله قبولاً حسناً .. وينزله منزلة الصديقين والشهداء .. وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة .. ونسأل الله ... وأن يلهم آله وصحبه الصبر و حسن العزاء ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

و إنا لله وإنا إليه راجعون
[/align]



Deer غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 10:39 AM   #[2]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

صادق العزاء أخي أبو العز
جبر الله كسركم
نسأل الله له المغفرة



خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 10:41 AM   #[3]
بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

إنّا لله وإنّا إليه راجعون


تقبله الله قبولاً حسناً وألهم أهله الصبر وحسن العزاء



شكراً دير العزيزة وأبو العز الأن فى المدينة عرب حيث يقام العزاء لذا يصعب الوصول إليه عبر الموبايل


بنت النيل



التوقيع: [frame="7 80"]

[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .

نصّار الحاج [/align]
[/frame]
بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 10:56 AM   #[4]
نزار حسن علي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأخ العزيز / ابوالعز الجنوبي

لا حول ولا قوه الا بالله

احسن الله عزاكم وجبر الله كسركم
حاولته الاتصال بك تاتي رسالة لا يمكن الاتصال بهذا الرقم الان و
اخوك
نزار حسن علي
دوحة الجميع



نزار حسن علي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 11:34 AM   #[5]
elmhasi
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

النسيب الغالي

عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ..


ونسأل الله له المغفرة ، وجنات الرضوان ..

والشكر للأخت دير علي إخبارنا ..



elmhasi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 12:45 PM   #[6]
سمرية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمرية
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون


أحسن الله عزاكم اخي ابو العز ... والهمكم الصبر وتقبل الله فقيدكم قبولا حسنا ... !!



سمرية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 02:50 PM   #[7]
أبو خليفه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=right]

الأخ العزيز أبو العز

لك الله
إن لله وإنا إليه راجعون
لله ما أعطي ولله ما أخذ
أحسن الله عزاكم وجبر كسركم
وليقبله الله بقول حسن
وتعازينا لك وللأسرة وليلهمكم الله الصبر الجميل


[/align]



التوقيع: تعالوا نواعد الأطفال بعالم يزدهر بكره
أبو خليفه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 03:19 PM   #[8]
أبومناهل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

صادق التعازي والمواساة
نسأل الله له الرحمة والمغفرة
وأن يلهمكم الصبر وحسن العزاء
ولا حول ولا قوة إلا بالله



التوقيع: نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو
نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو
نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو
نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو
أبومناهل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 03:42 PM   #[9]
د.سيد عبدالقادر قنات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأخ أبو العز وكل الأسرة المكلومة


أن لله وأنا أليه راجعون

البركة فيكم والتعازي لكل الأسرة



د.سيد عبدالقادر قنات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 05:43 PM   #[10]
وضاحة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

إنّا لله وإنّا إليه راجعون


تقبله الله قبولاً حسناً وألهم أهله الصبر وحسن العزاء



التوقيع:
وضاحة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 07:44 PM   #[11]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي


ان لله وانا اليه راجعون
آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنباته
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء
اللهم اجعل هذا اليوم أسعد أيامه
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة00 واجعل قبره روضة من رياضها
آآآآآآآآآآآآآآمين



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2006, 09:43 PM   #[12]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر

ان لله وانا اليه راجعون
آللهم أرحمه وأسكنه فسيح جناتك
آللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم نقه من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسله بالثلج والماء والبرد
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك
اللهم انا نسالك بأسمك الاعظم ان توسع مدخله
اللهم آنس في القبر وحشته
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم لقنه حجته
اللهم باعد القبر عن جنباته
اللهم اكفه فتنة القبر
اللهم اكفه ضمة القبر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم إن كان محسنًا فزد في إحسانه، وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته
اللهم ألحقه بالشهداء
اللهم اجعل هذا اليوم أسعد أيامه
اللهم افتح عليه نافذة من الجنة00 واجعل قبره روضة من رياضها
آآآآآآآآآآآآآآمين


آميييييييييييييييييييييييييييييييييييين
جبر الله كسركم اخى ابو العز وان شاء الله آخر محازنكم



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2006, 07:19 AM   #[13]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

[align=justify]البركة فيكم أخي أبو العز
رحم الله الفقيد والهم آله الصبر والسلوان
إنّا لله وإنّا إليه راجعون [/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2006, 02:02 PM   #[14]
أبو العز الجنوبي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأخت العزيزة Deer
الحمد لله كثيرا
والشكر له بكرة واصيلا
هو الملك المالك الاحد الفرد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد...
وهو القائل في محكم تنزيله: ( كل نفس ذائقة الموت..)...
شكرا لك على مساهمتك الكريمة في اخبار اهلي واحبابي في سودانيات... فكما عهدنا بكم ، انتم الأهل والصحاب. ويعرف الممدن الطيب في الملمات...
وربنا يرحم اخونا التاج سليمان كركساوي.. ويدخله الجنة مع الصديقين والشهداء.
وإنا لله وإنا اليه راجعو
ن.



أبو العز الجنوبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2006, 02:05 PM   #[15]
أبو العز الجنوبي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العزيز خالد الحاج
الاخت العزيزة بنت النيل
لكم الشكر اجزله على مواساتنا ومشاركتنا الأحزان...
وهكذا دائما كما عرفناكم...
وارجو من الله العلي القدير ان يتقبله بقبول حسن....وإنا لله وانا اليه راجعون..
.



أبو العز الجنوبي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:48 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.