03-09-2011, 09:22 PM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عبدالله
هكذا جرت العادة وليس إعجاب بما سطرتي
|
لو فكرت بدون انفعال حتلقي كلام أم التيمان صح في ما يخص الاقتباس عشان حتي لو هي سحبت كلاما الكلام حيكون في مداخلتك وانت كنت ممكن تخاطبا مباشرة بدون ما تقتبس كلاما..
دي نقرة والنقرة التانية كلام أم التيمان كلو أسئلة استفسارية وليست خبرية ومن حقها تسأل لكن لو جات وقالت كلاما دا بدون ما تكون في شكل أسئلة في الحالة دي بيكون كلاما خبر ومن حقك تعنفها عليهو..
شفت ياعزيز الاستعجال بيسوي شنو 
|
|
|
|
|