منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 357 من 374 « First < 257307347356 357 358367 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 15-03-2012, 03:22 AM #[5341] المليجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر وحاتك غضب ذاتو مافي عشان امسك نفسي منه فاضي وماعندك شغله لا قراية لا شغل رمتالي في الفيس والمنتديات يجيك الغضب من وين التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت دوني حـــــبال الـصـــــــدفة لمت كـــل مســـاحة الــكلمة وهبشت فيني الحتة النضفة (الهادي ابوبكر) المليجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى المليجي البحث عن المشاركات التي كتبها المليجي 15-03-2012, 06:06 AM #[5342] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: أكبر تواجد بالمنتدى كان: 313 بتاريخ 29-06-2007 الساعة 06:27 PM جيجي وبراي ياخل التوقيع: http://m.youtube.com/watch?v=uIbZxhLEUyE جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 15-03-2012, 06:11 AM #[5343] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين طولنا ما غنينا خلونا نطرب مع الزول الجميل ده الاغنية مهداة للناس العندهم وجع ضهر [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/mardeenaha-leik.mp3[/rams] ياخ انت زول رقيق والفنان والشاعر برضو واكيد كمان العندو وجع ضهر التوقيع: http://m.youtube.com/watch?v=uIbZxhLEUyE جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 15-03-2012, 12:17 PM #[5344] احمد زين :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي ياخ انت زول رقيق والفنان والشاعر برضو واكيد كمان العندو وجع ضهر يا جي جي الاغنية دي بتلفق مع اي زول عندو وجع اي حاجة بالذات ناس وجع المحاسيس (سمراء نموذجن) بس انا قلت ناس وجع الضهر عشان كتار هنا التوقيع: [frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame] احمد زين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين 15-03-2012, 12:21 PM #[5345] ابرا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش العندو وجع ضهر منو انا دا ومعاها كرعين زياده في البيعة التوقيع: [bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor] ابرا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ابرا البحث عن المشاركات التي كتبها ابرا 15-03-2012, 12:40 PM #[5346] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي انا دا ومعاها كرعين زياده في البيعة ودا من شنو؟؟ انت بتكتب سااااااااااااااي راعي عامل السن دي ما كتبتها انت التوقيع: اذا جاء نصر الله والحب ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك وانتظر فرح الزمان عصام عبدالسلام نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 15-03-2012, 03:35 PM #[5347] علاءالدين عبدالله الاحمر :: كــاتب نشــط:: واللهدعواتالليل دي ربنا يستر ربط اضنينووجع ضهر الله يسترتحية لساهرون سودانيات التوقيع: هل لي غير هذا الوجه لأعرف وجهك من جديد وطنا تقاسمه الحنين غاب في ابد الرحال ولم يعد لنا وطنا جديد علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى علاءالدين عبدالله الاحمر البحث عن المشاركات التي كتبها علاءالدين عبدالله الاحمر 15-03-2012, 11:05 PM #[5348] سفيان ابوقصيصة :: كــاتب نشــط:: الاعضاء الساهرووون... مساؤكم نور ومحبه... اهدي اللحن لجميعكم.. [rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/7aneen.mp3[/rams] سفيان ابوقصيصة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سفيان ابوقصيصة البحث عن المشاركات التي كتبها سفيان ابوقصيصة 15-03-2012, 11:21 PM #[5349] احمد سيداحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي فاضي وماعندك شغله لا قراية لا شغل رمتالي في الفيس والمنتديات يجيك الغضب من وين الحمدلله مظبط اموري كلها الكلام انت عاطل وعنست وقطر الزواج فاتك التوقيع: من يعيش في سلام مع نفسه فهو يعيش دائماً في سلام مع اﻵخرين إنه ﻻ يستطيع أن يكره ، وﻻ يخطر بذهنه أن يرفع سلاحاً في وجه أحد إنه قد يطلق ضحكةً أو يترنّم بأُغنية ، ولكنه أبداً ﻻ يفكّر في أن يطلق رصاصة . وإنما تولد الكراهية للآخرين حينما تولد الكراهية للنفس. د.مصطفى محمود احمد سيداحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى احمد سيداحمد البحث عن المشاركات التي كتبها احمد سيداحمد 15-03-2012, 11:26 PM #[5350] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين يا جي جي الاغنية دي بتلفق مع اي زول عندو وجع اي حاجة بالذات ناس وجع المحاسيس (سمراء نموذجن) بس انا قلت ناس وجع الضهر عشان كتار هنا يادكتور ياخ عندي سؤال عن قصة حصلت لي وانا بياخدوا مني دم للتحليل لوممكن لانها مقلقاني شوية التوقيع: http://m.youtube.com/watch?v=uIbZxhLEUyE جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 15-03-2012, 11:30 PM #[5351] علاءالدين عبدالله الاحمر :: كــاتب نشــط:: سارة وسماح الشال منامعيني اناغايتوفي وردية بس انتو مسهركم شنو دلوقتي شالت نوم الروح قبال العين تغمض والدم دفق في شريان الوردة طلت اذمان شوقك خفت الذمن الفات موعد لهفك موت الغصن النديان السكة بقت اقصر حلم واجمل تحنان التوقيع: هل لي غير هذا الوجه لأعرف وجهك من جديد وطنا تقاسمه الحنين غاب في ابد الرحال ولم يعد لنا وطنا جديد علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى علاءالدين عبدالله الاحمر البحث عن المشاركات التي كتبها علاءالدين عبدالله الاحمر 15-03-2012, 11:33 PM #[5352] سارة :: كــاتب نشــط:: علاء يا جميل وانا برضو فى وردية بس فى عنبر للمجانين بعيد عنك التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 16-03-2012, 01:05 AM #[5353] سفيان ابوقصيصة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة سريع امشى اشرب اللبن واتغطى كويس لا انكشح من قدامى ابيييييييت... ياخ سلامات.. ثم اننا مشـــــ... والله اتمها ليك... سفيان ابوقصيصة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سفيان ابوقصيصة البحث عن المشاركات التي كتبها سفيان ابوقصيصة 16-03-2012, 11:40 AM #[5354] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان ابوقصيصة ابيييييييت... ياخ سلامات.. ثم اننا مشـــــ... والله اتمها ليك... ونحن ايضا كذلك وحيث انه برضو مشتــــ.......... وجدن جدن التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 16-03-2012, 01:25 PM #[5355] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان ابوقصيصة ابيييييييت... ياخ سلامات.. ثم اننا مشـــــ... والله اتمها ليك... اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة ونحن ايضا كذلك وحيث انه برضو مشتــــ.......... وجدن جدن ما عصرتو على ال (مش) ده شوية ؟ التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك صفحة 357 من 374 « First < 257307347356 357 358367 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 11:56 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.