منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2012, 12:25 PM   #[1]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي ديك العدة 00

الكاتبة ام التيمان
مابتستحقي يهدرو ليك باندويث قدر دا
بس ياستي نحن حيلتنا في الدنيا دي سمعتنا
وقد هرمنا وحاة الله وابدا ماناقصين تهم واشانة سمعة
فانا راجياك هنا دا
وريني كلامك دا معناه شنو

http://sudanyat.org/vb/showpost.php?...&postcount=170



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 12:44 PM   #[2]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

سلامات يا آمال ياحبيبة
ولعلك بخير..

في تقديري المسألة ما بتعدو كونها دعابة
أتمنى انو تاخديها بالمعنى البسيط ..
ولك مطلق الحرية في أن تريها كما تشائين

إحترامي



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 12:45 PM   #[3]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

افهم ان مابيني وسارة يسمح بمثل هذا الهزار
باي صفة منحتي نفسك الحق ان ترسلي هذه الاشارات
عبار ومتقلة !!!!

ايا ذات اللغة الرفيعة
وريني بتقصدي شنو؟؟!!!



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 12:51 PM   #[4]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
سلامات يا آمال ياحبيبة
ولعلك بخير..

في تقديري المسألة ما بتعدو كونها دعابة
أتمنى انو تاخديها بالمعنى البسيط ..
ولك مطلق الحرية في أن تريها كما تشائين

إحترامي
العزيزة سماح
خليها تجي تقول دعابة وتعتذر
مع العلم ليس بيننا اي مداعبات او تلاطف حتي
والكلام اتقال في سياق تشاحن عدييل
شكرا لاهتمامك بالتوضيح ياسماح



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 01:06 PM   #[5]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

طبعا انتي مافارقة معاك
وامكن زاتو تكوني ماعارفة يعني شنو ترسلي اشارات زي دي في حقي
لكن اعلمي
ان لهذا الكلام مابعده
ولن يمر هكذا مالم تاتي للتوضيح او الاعتذار
فابقي مارقة



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 01:27 PM   #[6]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

والله شئ محزن ياناس سودانيات
سمعة الناس بقت هينة وساهلة ومسترخصة للدرجة دي
52 نقرة علي البوست دا
وباستثناء سماح لم يفتح الله علي واحد/ ة بكلمة
معقولة بس يمر الكلام دا عادي كدا في اسافير الله المطلوقة دي
ومين عارف بكرة يتمرر زي مابتتمرر اكاذيب كتيرة
للدرجة كلمة الحق تقيلة



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 01:38 PM   #[7]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

اقتباس:
والله شئ محزن ياناس سودانيات
سمعة الناس بقت هينة وساهلة ومسترخصة للدرجة دي
52 نقرة علي البوست دا
وباستثناء سماح لم يفتح الله علي واحد/ ة بكلمة
معقولة بس يمر الكلام دا عادي كدا في اسافير الله المطلوقة دي
ومين عارف بكرة يتمرر زي مابتتمرر اكاذيب كتيرة
للدرجة كلمة الحق تقيلة
دم الناس ساهل يا أمال بقت علي السمعة؟
يا خي طالب ليه تلاتة يوم مكتول و ما أنتحر ما فيكم حد جاب سيرة...
لكن عادي تجيبوا سيرة نجلاء سيد احمد ... الإضربت لانها مشت تصور مظاهرة الطالب و حتي أشارة ساي ما في .....
سمعة شنو يا خي؟



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 01:51 PM   #[8]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

Amal am at worke give me 30 minuts please.



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 01:51 PM   #[9]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
والله شئ محزن ياناس سودانيات
سمعة الناس بقت هينة وساهلة ومسترخصة للدرجة دي
52 نقرة علي البوست دا
وباستثناء سماح لم يفتح الله علي واحد/ ة بكلمة
معقولة بس يمر الكلام دا عادي كدا في اسافير الله المطلوقة دي
ومين عارف بكرة يتمرر زي مابتتمرر اكاذيب كتيرة
للدرجة كلمة الحق تقيلة
أمال أختي
تحية واحترام
يا ستي لا عاش من يهين سمعتك يا أختي
وأنا أيضاً من رأي سماح
فالأمر لا يعدو من كونه دُعابه أو
وقد خان أم التيمان التعبير
وجاءت كلماتها هكذا دونما أدني تفكير بالمعني الذي وصلك
أو هكذا أري الأمر في رأيي المتواضع
فهوني عليك ولا تضعي للأشياء أكبر من حجمها

هذا شئ ،،،،

الشئ الآخر يا أختي امال ،،،

أيضاً داخل حروفك هنا ( إستصغار) غير جميل بالأخت الزميلة أم التيمان
غير جميل البتَه ،،، كلامك عنها المُبطن بالهمز أيضاً غير جميل



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 01:56 PM   #[10]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
دم الناس ساهل يا أمال بقت علي السمعة؟
يا خي طالب ليه تلاتة يوم مكتول و ما أنتحر ما فيكم حد جاب سيرة...
لكن عادي تجيبوا سيرة نجلاء سيد احمد ... الإضربت لانها مشت تصور مظاهرة الطالب و حتي أشارة ساي ما في .....
سمعة شنو يا خي؟
حافظ حسين يا صاحبي ،،،تحايا واحترام
لا تُلومنا فيما لا نملك يا صاحبي

عن نفسي لم أسمع بحادثة رحيل هذا الطالب إلا يوم أمس من دكتور الوليد
وكان ذلك مصادفةً وأنا أتناول صحيفةً كانت ملقاة علي مكتبه
وأنا كما تعرف ،،،
لا أقرأ الصحف ولا أشاهد التلفزيون ولم أتابع بدقة خبر رحيل هذا الطالب عبر المنتديات الإلكترونية ،،،
فليرحمه الله بواسع رحمته يا أخي الحبيب ،، وليتنا لو نستطيعً أن نُجبر الظالم علي الرحيل وأن نأخذ لكل الذين رحلوا ( قتلاً سحلاً ظُلماً) حقوقهم وحقوقنا يا أخي ،،، ليتنا



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 01:56 PM   #[11]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

امال يا حبيبة تجدينى اسفة جدا لما اصابك بسببى
امسحيها لى وشى الشين دا
اكر اسفى ياغالية
انا فى الشغل وبكتب بالماوس
نص ساعة وتخلص ورديتى
ويلزمك اعتذار يليق بمقامك
لكى العتبى حتى ترضى



التعديل الأخير تم بواسطة سارة ; 05-04-2012 الساعة 06:56 PM.
التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 02:37 PM   #[12]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أم التيمان
ما دام آمال بتعتبر شراب الخمر يُشين السمعة، أرجو منك تقديم إعتذار لها حتى لو كنت تمزحين معها في تلك المداخلة.



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 06:48 PM   #[13]
أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أميرى
 
افتراضي

آمال سلامات
عنونة البوست بي ديك العدة
ومطالبتك لها في متنه بالإعتذار أمر لا يستقيم مع روح الحق
(أخدتي حقك أول ردي )
فهل تعتذري لها إن إعتذرت هي؟

...
مش قلتا ليك أنا محور أميرة



أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 06:54 PM   #[14]
خال فاطنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خال فاطنة
 
افتراضي

اقتباس:
ما دام آمال بتعتبر شراب الخمر يُشين السمعة، أرجو منك تقديم إعتذار لها حتى لو كنت تمزحين معها في تلك المداخلة.
دا ألذ زول حايم في الأسافير....



خال فاطنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 07:01 PM   #[15]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

الاخت امال سلامات
يؤسفنى ان تكون مداخلتى سبب فى مشكلة وانتى تعرفين قصدى
عموما مرة تانية بعتذر منك شديد وامسحيها لى فى وشى الشين دا
جدا انا اسفة



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:05 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.