30-09-2012, 08:59 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان
|
حمدالله علي السلامة يا أميرة..المنتدي من غيرك كان مضلم حتي الشكل ذاتو بقي مسيخ..عودا حميدا يا ملكة,,شايفة أهو رقيتك من أميرة لي ملكة 
|
|
|
|
|