الناس الهنا العاصراها الحنية وما عارفا تباصر الحنان كيف
انتو متعاطفين مع موقف محدد انا ما معنية بيهو كتير
لكن عشان ما تكسبى يا ست اميرة تعاطف مافى محلوا
او اكسب انا رائ مافى محلوا برضك بقيف هنا ولمن
تفتحى بوست عايزة فيهوا نقاش جادى حول الدين اهمزينى
بجيك طايرة حتى لو من التجانى الماحى.........
|