08-11-2012, 11:19 AM
|
#[12]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
الحمدلله الواحد شكلو اتوفق في انو ادا نسختو عكود  
|
يا زول هديتك قبلتها بلا نقّة.
أي نعم، نخرتها شوية دايرالا تظبيط، لكن الطب اتطوّر والمؤهلات التانية بتغطي معانا.
الجيلي عيونو بيجلّين بعض مرات،
سيم سيم لسانو.

|
|
|
|