اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
يا زول هديتك قبلتها بلا نقّة.
أي نعم، نخرتها شوية دايرالا تظبيط، لكن الطب اتطوّر والمؤهلات التانية بتغطي معانا.
|
أها دى حالة
نحنا نقعد لى جنس اللَتيق دا,
ولاَ نتفرج فى الوست بتاع شليل
_________
يازول سارة دى حاقدة,
الصورة بتاعتا دى شرك,
لكن شايف صاحبك اساكة طلع حريف, ودرعا فيك



