اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
كافي البلا وحايد المحن
انا لافلجة لانونات
اتذكر كان عاجباني الطفجة في الحنك
اركب ليك الدفار من اللفة للخرتوم، والعكس
ايامات الجامعة بكون ضاغطة صباعي الكبير في حنكي، عسي ولعل في شكل محينة  
|
والله نحن زمنا دا كلو صباع ما عندنا ... بس ياهو الاصبع العادي دا !!!