منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2012, 07:29 PM   #[136]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
قدر ما حمت البوست ما شفت لى فلجة .. أصلو تركيزى بقى ضعيف ما بقدر أركز فى حتتين


لينا بحي حالك يا مقدس
الظاهر في فلجة حايمه حولك..
فمعذور برضك



اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 07:40 PM   #[137]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة

كاااااااااك


انتو رمضان جا تانى والله الحاصل شنو بالظبط

_____________
شايف انو مهمة ضرب مشروع الفلجات نجحت بجدارة ,والناس بقو ماشين على الشلاليف,...لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,
قوود تيم وورك ياشباب
الجيلي

أيها المندس..

لن نحيد قيد شرمه عن الفلجة..
وما زالت الفلجات تصليكم بنار الجمال المفلج..
اركزوا يا ناس










اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 07:55 PM   #[138]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين مشاهدة المشاركة
[justify]يا أشرف السر ياخى،

معقول فلجة أبى كورنِشْ (Abbie Cornish) دى، زول شايفة مافى!
غايتو بس، الله يولى من يصلح.
______
* ما بعرف أنقل صورة.[/justify]
الأخ حسين أحمد حسين

شكراً لك على هذا البلاغ.. الذي جاء في وقته المناسب، وقد آلينا على أنفسنا بذل الغالي والنفيس في سبيل القبض على كل الفلجات الحايمة إسفيريا، أو في شارع الله أكبر..
نسجل لك هذا البلاغ في سجل انجازاتك.. وإلى الأمام..

وإاليكم فلجة آبي كورنيش التي صنفتها ضمن الفلجات المعنوية






اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 08:04 PM   #[139]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة
ومرة قريب دا قالوها للجيلي

ياخوانا زول ينادي أشرف اجتراح دا
من ينادي بصوت البطل..


هنا صوتً يناديني
نعم لبيك أوطاني..

اها يا أسامة الفزعة جاتك... استحمل بس









اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 08:07 PM   #[140]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
ياخوانّا بعد ده شوفوا لينا موضوع الطفقة الفي الحنك القالتها تماضر الخالا سقيل!
عجيبة ياخ.

أنا غايتو شايف سماح عندها.


عكود يا حنين
شايفك لاعب صالح ورقك
وما شغال بالزميل أبداً..

طفقات الحنك دي خليها عيدية مع مناسبة قومية كدا على صعيد الجرسه..
البوست شبه جاهز والطفقات في البال..
من حنك ايما واتسون وصولا لجيسكا البا وجيسكا سمبسون وغيرهن
فانتظر...



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 08:11 PM   #[141]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
والله تقعد تتطلب كده اشرف ده يكركب ليكم ضقلا .....

اجيب ليه حنك لاعبة كرة القدم الشهيرة!!!؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
اشرف ده يااسامة يباري ليكم الاجتراحات وللا الفلجات ؟
آي باللاي وريه ياخ
اسه تاني اجترح كيف زاتو ما عارف وشرمات السنون دي ما خلن محل ما جرحنو



اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 08:20 PM   #[142]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

[QUOTE=شهرزاد;493969]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر مشاهدة المشاركة
سلام يا شهرزاد..

امسكي دفعة أولى

وفيها أولا كونداليزا رايس


-------------------


اشرف ...؟
أنا غيرت رأي ...
معقولة لكن !!! كونداليزا رايس ؟؟ :وأظنو الإطار هنا ما ظابط موش ؟ D
D
شهرزاد كيفنك أيتها المستسمرة

كوندي دي اطارها ما ظابط.. خصوصا بعد مقتل الرجل الوحيد الاتكسر فيها.. القذافي..

واواصل ليك في السمراوات

ألذ فلجة على مستوى الممثلين الامريكان - ايدي مورفي













اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 08:23 PM   #[143]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر مشاهدة المشاركة
الأخ حسين أحمد حسين

شكراً لك على هذا البلاغ.. الذي جاء في وقته المناسب، وقد آلينا على أنفسنا بذل الغالي والنفيس في سبيل القبض على كل الفلجات الحايمة إسفيريا، أو في شارع الله أكبر..
نسجل لك هذا البلاغ في سجل انجازاتك.. وإلى الأمام..

وإاليكم فلجة آبي كورنيش التي صنفتها ضمن الفلجات المعنوية



عليك الله يا اشرف الفلجات المعنوية مش احلي
يا استاذ حسن طلعت سيد الذوق كلوا



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2012, 08:28 PM   #[144]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
انتو الفلجة بتقع وين ؟




سؤال حاد؟



-

تقع الفلجة في سويداء الفؤاد، فتسبب اضطراباً في النبض، مما يؤدي لتغير في ضغط الدم،وتسارع الأنفاس، ويتراوح الاحساس ما بين برودة الأطراف وسخونة الرأس والرجفه العامة، وتنتج حمى تتراوح شدتها حسب زاوية وقوع الفلجة.
فالفلجة حينا تأتي بزاوية حادة السقوط مما يتسبب في تكسير عدد من الضلوع..
وقد يرافق الحالة دوار وتشتت للتركيز..
وكل هذه الأعراض هي بداية وقوع الفلجة، ولها آثار تمتد طيلة الحياة مما يتسبب في عاهة مستديمة..




اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2012, 09:42 AM   #[145]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

بناء على رغبة الجماهير العريضة في بوست مجاور

انظروا لهذه الفلجة






التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2012, 01:37 PM   #[146]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
عليك الله يا اشرف الفلجات المعنوية مش احلي
يا استاذ حسن طلعت سيد الذوق كلوا
لا احلة ولا حاجة...

عالم متحيلة بث

يشوفوا حاجة جميلة.. بس ناقصاها فلجة
يلصقوها هنا ويقولوا ليك فلجة معنوية..

اها انا اسه حجيت معنويا كدا..
انفع يقولوا لي حاج أشرف؟
وتيب!!



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 11:40 AM   #[147]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

وللفلجة قضية في الغناء السوداني..

فقد تغنى سيد خليفة ب نانا


الشامة الفي خديدها .....
خلقوها للريد ة ......
النونة بتصونا .....
والتبري من لونا .....
والفلجا في سنونا.....
يا اخوانا هالكانا......


http://www.youtube.com/watch?v=7mUaIThnfsk



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 11:43 AM   #[148]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

وتغنى أحمد البنا من كلماته والحانه "فلجة سنونو"


آهـ من عيونو
ومن فلجة سنونو
أسمر باهي لونو
أنا بقيت مجنونو



► 1:41► 1:41 www.youtube.com/watch?v=TNYO06w4UVE



اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 11:50 AM   #[149]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

واتحفنا الشاعر عبيد عبد الرحمن ب (آهـ من جور زماني) التي تغنى بها العديد من المغنيين..

ويقول فيها:

آه من جور زمانى وما بى من نوائب
سهران ليلى طائل حارس بدرى غائب
في آمالى سابح وفى آلامى راسب
أنت الساهى لاهى وماك الحاسى حاسب
هل يمكن تجامل يا الحاذر محاسب
وترحم من صدودك بي القدر المناسب
كم قاسيت شرائر وكم عانيت متاعب
شدد عزمى حبك لى صراع المتاعب
لا شىء غير نفورك راهب لى مداعب

قاتل متجاهل ....... يا ما إنت لاعب
يا ظبى المسالمة السارح عقلى غائب
سالب نوم عيونى وسايب عقلى دائب
ذاهب للدراسة وبين أسرابها آيب
سار بدره سادل ليل ينفى ذوائب
هوي يا الخالى نائم طرفك وطرفى واجب
إنت اللى مجنن وإنت اللي عاجب
لو أشكر جمالك لاشكرا ً لواجب
أبلج .. أفلج ... أدعج .......مقرون حواجب



اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 01:29 PM   #[150]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

بوست بالله العظيم بس دعاية سيغنال2

يعني هسه الفهم نقوم نخرط لينا فلجة ولا كيف



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فلجات

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:36 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.