رافت ميلاد والله كنت بدخل مع اصحابي الانداية
وبتمر علي الكباية بس اشهد الله لم تمس يوما شفتيتي
ولكن كنت بغني ليهم وبي سكرٌ تملكني اعجب كيف بي
سكري رددت الخمر عن شفتي لعل جمالك الخمر
المهم اول مرة اشوف البيرة كان سنة 2008 اول ما وصلت
الجنوب الشخص المستقبلني لقيتو في البار
بعد داك شوفنا الخمر البلدي بالبرطمانية يباع تحت الاشجار
بسعر واحد جنيه وشوقنا الجن والباتاكيا و13 % و 8 % والهورس
تخيل في احصائية يقال ان الجنوبيون شربو في عام انتاج خمس اعوام
من يوغندا - والي ولاية البحيرات والاستوائية منعوا الخمر اثناء ساعات
العمل اتهمهم البعض انهم يطبقون الشريعة الاسلامية
|