منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2010, 09:31 AM   #[16]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان مشاهدة المشاركة
يا أبو البنيات صباحاتك
شئ مؤسف ومحزن والله
وإن كانت هي موجودة من زمان
لكن الشئ الظاهر حالياً انتشرت بالفعل
عندنا واحد من جماعتنا هنا في المملكة
كل ما أمشي ليهو البيت أحصل أولاده بين
الأربعة حيطان دي يوم قولتا ليهو يا زول
إنت ما تخلي أولادك ينطلقوا في شارع الله ده
قال لي يا عثمان هنا في البلد دي الواحد بيكون
حريص على أولاده أكتر من البنات

تفتكر يا ناصر المسألة راجعة لشنو؟
[align=right]لضعف الوازع الديني أولاً

وللتربية الضعيفة ثانياً

وللخواء الذهني والفكري والعااطفي ثالثاً

وللفقر راااااااابعاً

وللجهل خامساً



بيد أنني أُرجح الآتي:

بما إننا في أواخر الزمان (وده حاصل بالفعل)

فده بيعني إنو الإنسان في تراجع قهقري إلي الوراء إلي زمن الأجداد هنااااااااااااااااك في عمق التاريخ

يعني الحيوانية بقت أكبر من الإنسانية وأعمق

وزي مسألة الإنسان لما يكبر في عمرو بيصغر في فهمو وعقلو وحتي معدته ما بتقبل أي أكل زي معدة الأطفال




ولا إحتمال كلللللو يكون خطأ يا عثمان يا أخوي
[/align]



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 09:36 AM   #[17]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله مشاهدة المشاركة
ياناصر هي ظاهرة قديمة وموجودة ومسكوت عنها في مجتمعنا الكان محافظ
وإمتدت حتى شملت المقيمين بالخارج
أذكر - ذات إرتباط فني - في حفل وداع بدولة الإمارات كان الحضور طاغياً من هذه الفئة
وكان المحتفى به منهم وأعتقد انهم بتنظيمهم لهذا الحفل قصدوا توديعه لأنه نوى الزواج
وهاك يابكى وتوصيف ويالهملتنا ويالفارقتنا وماعارف شنو وكان حفلاً غريباً وصرف بزخي ومقرف



اقول قولي هذا واستغفر الله لي .............



[align=right]والله لكن يا زول الله





إنتَ يااا سجم الرماد الكال حماد

البيوديك تغني لمِثل هؤلاء القوم النايصين المايعين النُصِكُمِ ديل شنو ؟؟؟

أحيييييييييي



بس ما ألاقيك قدامي

إلا أعضيك في راسك الكبير الما بسمع الكلام ده

[/align]



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:03 AM   #[18]
imported_زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
[align=right]والله لكن يا زول الله

إنتَ يااا سجم الرماد الكال حماد
البيوديك تغني لمِثل هؤلاء القوم النايصين المايعين النُصِكُمِ ديل شنو ؟؟؟
أحيييييييييي

بس ما ألاقيك قدامي
إلا أعضيك في راسك الكبير الما بسمع الكلام ده
[/align]
والله بالجد كانت اكتر حفلة ندمان عليها
المشكلة يتصل بيك واحد صوتو في التلفون راااااجل 24قيراط
ويحول ليك العربون ولما تشوف اسم الراسل في الحوالة تلقاهو اسم رُجااااال لمن بي هناك
وتعمل التأشيرة والذي منه وتمشي ويستقبلك في المطار زول عديييل مافيهو عوجة
وأول ماتجي القاعة تلقى ريحة الكبريت ماتديك الدرب .. اها بعد داك بتبقى جوه الجك إلا تطير
والظريفة اشترطو نغني ليهم من عثمان حسين ولي فوق وكمان أغاني السيرة والعرضة - حاجة تغيظ مش ؟؟











اقول قولي هذا واستغفر الله لي .............





التوقيع:

يلسعني نحل النشوة في الوجدان
لا أعـرف كيف أحـُكـك يا وجـدان
محظوظ جداً نحل عيونك .. صادف قلباً عريان
"الكتيابي"



إن يكن حسنك مجهول المدى فخيال الشعر يرتاد الثُريا
رحمك الله الشاعر الفخم صديق مدثر
imported_زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:11 AM   #[19]
imported_زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
الحبيب ناصر شوف ده عندنا هنا في الرياض الفنان كبشور وما يتبعه
http://www.youtube.com/watch?v=JhZg0...eature=related
بعد الاذن من راعي البوست

ياعباس الشريف انت باين عليك مكتوي بي خمايس الرياض زيينا كدا - مرحب بيك يازميل
الحفلة الجبتها دي الفنان فيها كان الاستاذ (جلال الصحافة)
ماشايفو واقف مستغرب وغازي كوعو كيف ؟؟
ولسه ناس حسين تيرة والحمري ومن لف لفهم يلفهم ان شاءالله الشديد القوي قول آآمين










اقول قولي هذا واستغفر الله لي ..........




التوقيع:

يلسعني نحل النشوة في الوجدان
لا أعـرف كيف أحـُكـك يا وجـدان
محظوظ جداً نحل عيونك .. صادف قلباً عريان
"الكتيابي"



إن يكن حسنك مجهول المدى فخيال الشعر يرتاد الثُريا
رحمك الله الشاعر الفخم صديق مدثر
imported_زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:37 AM   #[20]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

ناصر يوسف يعلم الله مشتاقين

المشكلة في انتشارهم ونظرة المجتمع ليهم بقت عاااااااااااادية
زمان كانو محصورين وبالعدد
وماتعرفهم لابسين بلوزات ولا قمصان نحن البنات نخجل نلبسها
لكن يا ناصر ديل ما مخنثين ديل ذكور اتانثو بمحض إرادتهم ولا شنو؟
يعني بيتغمصو شخصية النساء في كل التصرفات
بس الهيكل هيكل رجال وكدا
جنبنا طباخ ضخم الجثة والشنب يركك الصقر
من تصبح بكون في الشارع قاعد متوهط
محذرة اخواتي ما يسلمن عليه نهائي عندو جن اسمو سلام
طالعة الصباح قال لي (كدي اقيفي يا هناية)
معاي قال لي اي يا بت الاستاذة
انا بعرف اسامي ناس بيتكم كلهم الا انتي بتجي صارة وشيشك
ولا مؤاخذة يعني (وبجنس تعجن) لو مافيها ثقالة
بنادولك منو؟
ازبهليت طبعا ما عاجباني مشيتو لكن ما قايلة الصوت كتلك الشاكلة
اللهم لا تبلينا

لكن ياناصر بتاع التاكسي اتصرف كيف؟



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:15 AM   #[21]
imported_عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله مشاهدة المشاركة

بعد الاذن من راعي البوست

ياعباس الشريف انت باين عليك مكتوي بي خمايس الرياض زيينا كدا - مرحب بيك يازميل
الحفلة الجبتها دي الفنان فيها كان الاستاذ (جلال الصحافة)
ماشايفو واقف مستغرب وغازي كوعو كيف ؟؟
ولسه ناس حسين تيرة والحمري ومن لف لفهم يلفهم ان شاءالله الشديد القوي قول آآمين










اقول قولي هذا واستغفر الله لي ..........

الحبيب زول الله بقينا الواحد لو عازمنوا مناسبة في الرياض امشي استكشف الجو اولا بدون الاولاد بعد اتاكد ارجع اجيب الاولاد دي حاله بالله عليك .... اتمقلبته ناس اسر مشينا ليهم معاي الاولاد المفجأة كانت ناسك ديل احسن لينا الحدائق والبر!!!!!!!!!!!



imported_عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:18 AM   #[22]
بابكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
[align=right]لضعف الوازع الديني أولاً

وللتربية الضعيفة ثانياً

وللخواء الذهني والفكري والعااطفي ثالثاً

وللفقر راااااااابعاً

وللجهل خامساً
[/align]
ناصر سلامات
قد تكون هناك أسباب أخرى أكثر أهمية من الاسباب أعلاه...
الناس ديل موجودين في كل المجتمعات و ظهورهم العلني بعتمد علي هامش الحرية الإجتماعي و ليس الرسمي

البناطلينم ناصلة في أمريكا ديل ما Gays

إن شاء الله يا ناصر ربنا ما يحضرك الزمن البجي و يطالبوا فيهو بحقوقهم في السودان!
أنا غايتو محضر نفسي لقبول الواقع الجديد المعلن
ما في زول عارف...
يمكن يكون أحسن من الغتغته!! يمكن
دا ربنا ليهو حاقات!



بابكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:18 AM   #[23]
imported_أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أميرى
 
افتراضي

عباس الشريف شكيتك علي الله في المقطع دة

ومضطر استعير كلام الشيخ واقول:

(عارفو .. خابرو ..

علّ سمح الزّول متل الجني دا..

وكت يمسك الشى ينجّضوا!!)


ـــــ
إتوا أنا الدخلني في البوست الشبهة دة شنو



imported_أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:28 AM   #[24]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
ـــــ
إتوا أنا الدخلني في البوست الشبهة دة شنو
السستم الداقيه دا



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:37 AM   #[25]
imported_أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أميرى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة المشاركة
السستم الداقيه دا
وماتقولي الأندر وير هااااجة كدة

ـــــ
أروي أمرقي من هنا مرق حسك



imported_أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:44 AM   #[26]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سجمي يازول الله دا كله معانا هنا في الامارات دي
يعني الواجد لو وقع ليه في زول زي دا لاقدر الله الا يغسل ليك العدة
مرة جاني عريس
قام اخوي فال ادوني فرصةاسال
لمن طلع قلت ليه تسال من شنو
قال لي عندي ستة اسئلة
تلاتة بكلمك بيها
وتلاتةما بقولها ليك
التلاتة الكلمني بيها
انه
بيسكر
بتاع مخدرات
بيصلي
ام التلات الاخري فيبدو ان من ضمنها سوال في هذا المضمار
صراحة فيديو الرياض خوفنا



التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا
ويغدو الشوق سرا لا يقال
imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:51 AM   #[27]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
وماتقولي الأندر وير هااااجة كدة
ـــــ
أروي أمرقي من هنا مرق حسك
الاندر وير ماركة يا انت ولا شنو؟

اطلع قدامي

وراي ما بضمنك



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:03 PM   #[28]
imported_عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
عباس الشريف شكيتك علي الله في المقطع دة

ومضطر استعير كلام الشيخ واقول:

(عارفو .. خابرو ..

علّ سمح الزّول متل الجني دا..

وكت يمسك الشى ينجّضوا!!)


ـــــ
إتوا أنا الدخلني في البوست الشبهة دة شنو

الحبيب اميري عجبك الفيديو ...........
طيب اقول ليك دي:
ازكروا محاسن موتاكم الله ارحم الحكم ** ويغفر ليهوا .... كان صاحب ** ** ** بي شنبو الكبير ده... كنت لاعب في نادي النيل مدني مشينا كسلا كاس السودان مجموعة الميرغني الهلال الخرطوم الحكم في المجموعه حكي لي مشي اثيوبيا لادارة مبارة دوليه كان حاضرا هيلاسلاسي نزل الملعب للتحيه قالوا الكلام سمح في خشم سيدو ....
اها يا ولدي عباس انا كنت لابس الاسود مع لوني الاصفر ده رجلي زي لمبة النايلون....
الراجل مع هيلاسلاسي تخين غااااايتو بكون وزير انا ما عرف ضغطني في السلام شديد في يدي نظر لي بي قعر عينوا قلبي فراني من الراجل ده .... بعدييييييين طلع المقصوره ..... انا لعبته الكوره وقت اجر مع الهجمه الراجل تقول اقع من الكرسي خاتي قداموا جك مويه وثلج وكبايه جيت علي المقصوره متابع الكوره جدعته يدي الشمال علي الكورنه شال من الثلج وكب في الكبايه انا جريت بي ظهري حركة وراء لخط 18 عشان تترفع الكورنه الراجل نسي اكب المويه في الكبايه شال جك المويه شربوا لي نصوا وختاهوا بي يدو الشمال والكبايه بي يدو اليمين.... اترفعت الكورنه جدعته يدي اليمين علي السنتر بعد الكوره خشت قون وترترته جري علي السنتر الراجل شال الكبايه قرش القزاز كشششش بي خشموا ..... تاريهوا يا روحي كان عايز اقرش الثلج الفي الكبايه....
...



imported_عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:17 PM   #[29]
imported_أميرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أميرى
 
افتراضي

ههههههههههههه
ياعباس ياااخ الله يرضي عليك أمرقني من هنا

اقتباس:
اطلع قدامي

وراي ما بضمنك
لييييييي

صغير وجاهل والله مابعضي



imported_أميرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 12:38 PM   #[30]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى مشاهدة المشاركة
لييييييي
صغير وجاهل والله مابعضي
خلاس الحجل بالرجل



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:39 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.