منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-2008, 08:47 AM   #[346]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا مشاهدة المشاركة

[color=FF00FF]صباحاك مبلل بالندى يا سيرفر

بث ما قلته لي جماعتنا ديل من ياتو جيل ... وليييييي ما يجو معتبين بي جاي

يااااخي خليهم اديهم فرصة ... عشان يحكو عن زمن الزمن زين والشعر مغطي الاضنين

وست الديوان لي هسي ماجات

يااخوي ااااااااي بالحيل داخلالي اجتماع ... واجتماع ببببببببببايخ كان ونقة مافي ليها داعي

اها الموضوع هو كان شنو
[/color]

صباح الياسمين والعنب والتين ...
الجماعة ديل ما فيهم حيل عشان كدا بجو براحتم ... وما مستعجلين على حاجة
والحاجة التانية .. الشعر المغطي الاضنين دا دقة قديمة وغير مستحب على حسب نظرتي على الأقل
والاجتماعات البايخة دي عندنا منها كتير لكن بنغلبا بالصبر وصرة الوش
اهلا بيك وسط اخوانك للمرة التانية وبوست ارسال واستقبال شغال تش ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 09:16 AM   #[347]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

ارسال و استقبال انت لاعب فولي بول و لا بتركب في وكي توكي جديد للمحطة يا هردبيس الجغمسة يا كبير الملاوزين يا صارم القسمات يا حي الشعور !!!



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 09:31 AM   #[348]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
ارسال و استقبال انت لاعب فولي بول !!!
لا ... شغال بى سوداني شريحة دبل كك ... ولم الروح للروح بتكاكي ...
ولماذا أرى الشّمات هاهنا يأتون ... يأتون لكي يبوظون او يمرمطون انسان برئ ...
وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ...
وراح زمان كان ليك مكانة



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 09:39 AM   #[349]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

انت يا ود عمك مع طول العشرة كان ما بتحترم اخوك على الاقل احترم دبابيره المعلقها فوق كتفه دي .. نحنا علقناها في شان شغل ملاوزاتك و سردباتك دي يا حنين



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 09:57 AM   #[350]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
انت يا ود عمك مع طول العشرة كان ما بتحترم اخوك على الاقل احترم دبابيره المعلقها فوق كتفه دي .. نحنا علقناها في شان شغل ملاوزاتك و سردباتك دي يا حنين

اول حاجة انا ما قاعد (أشلف) والدبابير دي كان مرقتوها لينا بره كنا هرشنا... المشكلة انت زاااااتك تقوم تفورنا وتدينا كتف تقعدنا مع ناس الاحتياطي الأول أو الاحتياطي المركزي ...أيهما اقرب
فكان لابد من أخذ الساتر ونقول يا ساتر ...
الشيطان ود حرام يافيصل .. وانت عارف براك
وما واقف براك والهم عصف



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 10:15 AM   #[351]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

و الله يا ود عمك ، افحمتني تمام ما فحم الشيشة المولع داك !!! مكسب يا اللخو مكسب



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:55 PM   #[352]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
لا ... شغال بى سوداني شريحة دبل كك ... ولم الروح للروح بتكاكي ...
ولماذا أرى الشّمات هاهنا يأتون ... يأتون لكي يبوظون او يمرمطون انسان برئ ...
وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ...
وراح زمان كان ليك مكانة


ياخوانا كدي باركوها وقولوا بسم الله


مع تحيات
أخوكم سخرية القدر



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 01:06 PM   #[353]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

مرحب يا خواجة و ليك وحشة يا رجل و وين اراضيك
ان شاء الله تكون انجميت من آثار عدوان اجازتك و رقت تب



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 01:07 PM   #[354]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ...
وراح زمان كان ليك مكانة
[/QUOTE]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
ياخوانا كدي باركوها وقولوا بسم الله


مع تحيات
أخوكم سخرية القدر


قوية قوية قوية قوية شدييييييييييييييييييييييد
وملعوبة

لم الشاي شرقني
والف حمدلله ع السلامة
يا جاي من السفر



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 03:08 PM   #[355]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

يا ود ابوعاقلة و فيصل انا غايتو جابتنى كرعينى الديوان -- -------- ما لقيت فكة ريق و لا جمة فى ضل الضحى و بقيت شمارات بس و هسع جبت البنبر و قعدت قدام الجبنة الحبشية تحصلووووووووووووووووووووووووووووووووووو: )



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2008, 06:51 AM   #[356]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
يا ود ابوعاقلة و فيصل انا غايتو جابتنى كرعينى الديوان
يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 02:54 AM   #[357]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه

تتفاصح فينا ارسال و استقبال ؟؟؟ هسة بالله عليك دا استقبال تستقبله لضيفة جايانا جديدة فعلا الله ما بدي كل حاجة و عشان كدة القماري كلها طافشة منك و نسايم و ام روان ليهم حق يفزوا و يشتتوا من ديوانهم،، كان دي طريقتك و فلسفتك



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 10:33 AM   #[358]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه
براحة براحة شنو يا ود اوبوعاقلة ما قلنا ونسة ساى بالجبنة ودى برضو شكلها براحتك - اظنك نسيت الونسة و لا ده البرد كنكشك
غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 12:07 PM   #[359]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة

تتفاصح فينا ارسال و استقبال ؟؟؟ هسة بالله عليك دا استقبال تستقبله لضيفة جايانا جديدة فعلا الله ما بدي كل حاجة و عشان كدة القماري كلها طافشة منك و نسايم و ام روان ليهم حق يفزوا و يشتتوا من ديوانهم،، كان دي طريقتك و فلسفتك
هسي كان علمتني (الاتيكيت والبرستيج) وكلمة كلمتين ينفعوني للزمن والزمان ... ما احسن من كلامك دا ... وبما انك اكبر مني وزول خبرة في الحياة بالمرة علمني كيف (أجنّح بالفردة اليمين واعكسها صاح) والا بس ما تصدقو تقومو تصفّرو ... وكان للقماري الطارت دي ... بنبني ليها عش من جديد ... قشه قشه ... لكن ما تجي حانف لي وشك وتغني ظلموني الناس وجارو علي



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 12:15 PM   #[360]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
براحة براحة شنو يا ود اوبوعاقلة ما قلنا ونسة ساى بالجبنة ودى برضو شكلها براحتك - اظنك نسيت الونسة و لا ده البرد كنكشك
غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات
بمناسبة شجن وذكريات دي ... وبت الجيران (الابوها لبناني وامها سودانية)
لم كنت في بداية ايام المراهقة ... كنا بنقرا ميكي جيب وميكي ماوس والشياطين التلطاشر والمغامرون الخمسة ... ناس احمد ولوزة تتذكريهم ولا اللخت بتاعت خلاوي وكتّاب ... المهم كنا بنحشر الجواب في النص .. ومرة مرة كدا بفوق الحيطة بنتبادل التهاني والابرة الوقعت مني واقول ليها فتشيها لي مع اني ما رميت اي ابرة والله ايام يا زمان ...
وبعدين ما تفقدي المنطق سريع لم نقول ليك اخدي راحتك ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:13 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.