اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
وكنتوا برضو بتشتروا حلاوة ولا في زمنكم بقت مافي
|
هههههههههههه الوكت داك (العشرة جنية) كانت بتجيب ليك حلاوة انت واصحابك واولاد الحلة كلهم !!!
هسي العشرة جنية كانت ضربتها في عشرة برضو ما بتعمل حاجة

لكن ما تقول لي ... طلعت رومانسي شديد ... رومانسية الحر ديك والشمش فوق راسنا ... صحي كنا مغشوشين وضاربانا فلسة فكرية ... لكن كان لازم نعمل كدا ... عشان كدا !!!