منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار الديوووان اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 24 من 32 « First < 1423 24 25 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 28-01-2008, 08:47 AM #[346] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا [color=FF00FF]صباحاك مبلل بالندى يا سيرفر بث ما قلته لي جماعتنا ديل من ياتو جيل ... وليييييي ما يجو معتبين بي جاي يااااخي خليهم اديهم فرصة ... عشان يحكو عن زمن الزمن زين والشعر مغطي الاضنين وست الديوان لي هسي ماجات يااخوي ااااااااي بالحيل داخلالي اجتماع ... واجتماع ببببببببببايخ كان ونقة مافي ليها داعي اها الموضوع هو كان شنو [/color] صباح الياسمين والعنب والتين ... الجماعة ديل ما فيهم حيل عشان كدا بجو براحتم ... وما مستعجلين على حاجة والحاجة التانية .. الشعر المغطي الاضنين دا دقة قديمة وغير مستحب على حسب نظرتي على الأقل والاجتماعات البايخة دي عندنا منها كتير لكن بنغلبا بالصبر وصرة الوش اهلا بيك وسط اخوانك للمرة التانية وبوست ارسال واستقبال شغال تش ... أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 28-01-2008, 09:16 AM #[347] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: ارسال و استقبال انت لاعب فولي بول و لا بتركب في وكي توكي جديد للمحطة يا هردبيس الجغمسة يا كبير الملاوزين يا صارم القسمات يا حي الشعور !!! التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 28-01-2008, 09:31 AM #[348] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد ارسال و استقبال انت لاعب فولي بول !!! لا ... شغال بى سوداني شريحة دبل كك ... ولم الروح للروح بتكاكي ... ولماذا أرى الشّمات هاهنا يأتون ... يأتون لكي يبوظون او يمرمطون انسان برئ ... وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ... وراح زمان كان ليك مكانة أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 28-01-2008, 09:39 AM #[349] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: انت يا ود عمك مع طول العشرة كان ما بتحترم اخوك على الاقل احترم دبابيره المعلقها فوق كتفه دي .. نحنا علقناها في شان شغل ملاوزاتك و سردباتك دي يا حنين التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 28-01-2008, 09:57 AM #[350] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد انت يا ود عمك مع طول العشرة كان ما بتحترم اخوك على الاقل احترم دبابيره المعلقها فوق كتفه دي .. نحنا علقناها في شان شغل ملاوزاتك و سردباتك دي يا حنين اول حاجة انا ما قاعد (أشلف) والدبابير دي كان مرقتوها لينا بره كنا هرشنا... المشكلة انت زاااااتك تقوم تفورنا وتدينا كتف تقعدنا مع ناس الاحتياطي الأول أو الاحتياطي المركزي ...أيهما اقرب فكان لابد من أخذ الساتر ونقول يا ساتر ... الشيطان ود حرام يافيصل .. وانت عارف براك وما واقف براك والهم عصف أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 28-01-2008, 10:15 AM #[351] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: و الله يا ود عمك ، افحمتني تمام ما فحم الشيشة المولع داك !!! مكسب يا اللخو مكسب التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 28-01-2008, 12:55 PM #[352] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة لا ... شغال بى سوداني شريحة دبل كك ... ولم الروح للروح بتكاكي ... ولماذا أرى الشّمات هاهنا يأتون ... يأتون لكي يبوظون او يمرمطون انسان برئ ... وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ... وراح زمان كان ليك مكانة ياخوانا كدي باركوها وقولوا بسم الله مع تحيات أخوكم سخرية القدر التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 28-01-2008, 01:06 PM #[353] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: مرحب يا خواجة و ليك وحشة يا رجل و وين اراضيك ان شاء الله تكون انجميت من آثار عدوان اجازتك و رقت تب التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 28-01-2008, 01:07 PM #[354] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة وتأتي سخرية القدر احيانا لفض نزاع ... او نزع فتيل أزمة... أو يخربوها ويقعدو على تلها ... وراح زمان كان ليك مكانة [/QUOTE] اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي ياخوانا كدي باركوها وقولوا بسم الله مع تحيات أخوكم سخرية القدر قوية قوية قوية قوية شدييييييييييييييييييييييد وملعوبة لم الشاي شرقني والف حمدلله ع السلامة يا جاي من السفر أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 28-01-2008, 03:08 PM #[355] منال :: كــاتب نشــط:: يا ود ابوعاقلة و فيصل انا غايتو جابتنى كرعينى الديوان -- -------- ما لقيت فكة ريق و لا جمة فى ضل الضحى و بقيت شمارات بس و هسع جبت البنبر و قعدت قدام الجبنة الحبشية تحصلووووووووووووووووووووووووووووووووووو: ) التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 29-01-2008, 06:51 AM #[356] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال يا ود ابوعاقلة و فيصل انا غايتو جابتنى كرعينى الديوان يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 30-01-2008, 02:54 AM #[357] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه تتفاصح فينا ارسال و استقبال ؟؟؟ هسة بالله عليك دا استقبال تستقبله لضيفة جايانا جديدة فعلا الله ما بدي كل حاجة و عشان كدة القماري كلها طافشة منك و نسايم و ام روان ليهم حق يفزوا و يشتتوا من ديوانهم،، كان دي طريقتك و فلسفتك التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 30-01-2008, 10:33 AM #[358] منال :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه براحة براحة شنو يا ود اوبوعاقلة ما قلنا ونسة ساى بالجبنة ودى برضو شكلها براحتك - اظنك نسيت الونسة و لا ده البرد كنكشك غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 30-01-2008, 12:07 PM #[359] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد تتفاصح فينا ارسال و استقبال ؟؟؟ هسة بالله عليك دا استقبال تستقبله لضيفة جايانا جديدة فعلا الله ما بدي كل حاجة و عشان كدة القماري كلها طافشة منك و نسايم و ام روان ليهم حق يفزوا و يشتتوا من ديوانهم،، كان دي طريقتك و فلسفتك هسي كان علمتني (الاتيكيت والبرستيج) وكلمة كلمتين ينفعوني للزمن والزمان ... ما احسن من كلامك دا ... وبما انك اكبر مني وزول خبرة في الحياة بالمرة علمني كيف (أجنّح بالفردة اليمين واعكسها صاح) والا بس ما تصدقو تقومو تصفّرو ... وكان للقماري الطارت دي ... بنبني ليها عش من جديد ... قشه قشه ... لكن ما تجي حانف لي وشك وتغني ظلموني الناس وجارو علي أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر 30-01-2008, 12:15 PM #[360] أشتر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال براحة براحة شنو يا ود اوبوعاقلة ما قلنا ونسة ساى بالجبنة ودى برضو شكلها براحتك - اظنك نسيت الونسة و لا ده البرد كنكشك غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات بمناسبة شجن وذكريات دي ... وبت الجيران (الابوها لبناني وامها سودانية) لم كنت في بداية ايام المراهقة ... كنا بنقرا ميكي جيب وميكي ماوس والشياطين التلطاشر والمغامرون الخمسة ... ناس احمد ولوزة تتذكريهم ولا اللخت بتاعت خلاوي وكتّاب ... المهم كنا بنحشر الجواب في النص .. ومرة مرة كدا بفوق الحيطة بنتبادل التهاني والابرة الوقعت مني واقول ليها فتشيها لي مع اني ما رميت اي ابرة والله ايام يا زمان ... وبعدين ما تفقدي المنطق سريع لم نقول ليك اخدي راحتك ... أشتر مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر صفحة 24 من 32 « First < 1423 24 25 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 11:06 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.