منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار الجيلي ............ سنه حلوه يا جميل اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 16-11-2010, 07:18 PM #[1] imported_همس الشوق :: كــاتب نشــط:: الجيلي ............ سنه حلوه يا جميل [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Y9bW1wTqUeM&feature=related[/youtube]الجيلي كل سنه وانت جميل كما انت التوقيع: [frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame] imported_همس الشوق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_همس الشوق البحث عن المشاركات التي كتبها imported_همس الشوق 18-11-2010, 12:42 PM #[2] imported_خالد الصائغ :: كــاتب نشــط:: عمر مديد و مبارك يا جيلي كل عام و أنت بكل خير و نماء زاهرات الأماني التوقيع: هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر http://khalidal-saeq.blogspot.com/ imported_خالد الصائغ مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_خالد الصائغ زيارة موقع imported_خالد الصائغ المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها imported_خالد الصائغ 18-11-2010, 03:06 PM #[3] imported_فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: تعرف يالجيلي في الأول كل سنة وانت طيب وان شاء الله عمر مديد وسعيد للأسف النص ساعة القضيناها مع بعض ومعانا التلاتة المدردمين ديلك زادت من الشوق ولم تطفئ منه شرارة..لحظات عشناها في ضحك وقفشات نابعة من القلوب رمزا لصدق علاقات أعضاء هذا المنتدي الذي أصبح بمثابة وطن مصغر لنا.. جئتني الي المطار مصطحبا معك ثلاثة من أروع شخصيات سودانيات..أحمد زين...نبراس..والست كايداهم سمراء.. بعد ركوبي الي الطائرة وحتي وصولي الي مطار القاهرة لم أشغل نفسي بأي شيئ سوي اجترار كل لحظة وكل كلمة قيلت في لقائنا المختصر الذي تضخم في عقلي فأصبح دهرا يعمل بنظام البليي باك..كل ما يخلص يبدأ تاني من أول وجديد.. لكم أربعتكم قبلاتيسجن سجن غرامة غرامة طلاق طلاق التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي..[/frame] imported_فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_فتحي مسعد حنفي زيارة موقع imported_فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فتحي مسعد حنفي 18-11-2010, 03:48 PM #[4] imported_أحمد محمد صلاح الدين :: كــاتب نشــط:: جيري حبيبي أنا كل سنه وتوم جاري [flash=http://www.youtube.com/v/FchMuPQOBwA?fs=1]WIDTH=450 HEIGHT=500[/flash] التوقيع: [SIGPIC][/SIGPIC] دائما السكران صراعه يتوه مابين السلطان و الاسلام ) imported_أحمد محمد صلاح الدين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أحمد محمد صلاح الدين البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أحمد محمد صلاح الدين 19-11-2010, 01:22 AM #[5] imported_طارق الحسن محمد Banned احمد محمد صلاح شغال بدلوماسيةالاحتفالات لكن خلى بالك فى نهابة الفيديو لاحظ لى ضحكة ماريا كيرى ( المتحرش بها ) جهارا نهارا [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=pMcZ0BD42FI[/youtube] imported_طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_طارق الحسن محمد 19-11-2010, 09:03 AM #[6] بابكر مخير :: كــاتب نشــط:: الجميل أبو جميل وسيد كل جميل وحتى الزفت ظاتهو لو تطائه يبقآ جميل كل عام وإتا جميل يا أبو جميل الجميل التوقيع: بابكر مخير مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر مخير زيارة موقع بابكر مخير المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر مخير 19-11-2010, 07:52 PM #[7] imported_طارق الحسن محمد Banned بالله ات شايقى ؟؟ اعوذ بالله imported_طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_طارق الحسن محمد 19-11-2010, 09:04 PM #[8] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد بالله ات شايقى ؟؟ اعوذ بالله لوووووووووووول والله حقوا الواحد يحردها التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا ويغدو الشوق سرا لا يقال imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 19-11-2010, 09:07 PM #[9] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: الجيلي يا جميل كل سنه وانت طيب والوليدات وامهم كمان ومبسوطين بهيصتك في قندهار والله التوقيع: حتى الحنان يصير تذكارا ويغدو الشوق سرا لا يقال imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 19-11-2010, 09:15 PM #[10] imported_طارق الحسن محمد Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي الجيلي يا جميل كل سنه وانت طيب والوليدات وامهم كمان ومبسوطين بهيصتك في قندهار والله هى جنس هيصة لكن ؟؟؟؟ الزول ضرب المريسة كلها صحبى وبعرفه imported_طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_طارق الحسن محمد تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 01:15 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.