اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء ابو حريرة
سلامات لجميع الا خوة المتداخلين ؟؟
ارجو لفت انتباهكم لشئ مهم وجوهري في هذا البوست فات على الجميع ( لا ادعي الفهم اكثر من الجميع لكن من باب التزكرة ) ... البلد في حالة حراك ثوري والحمد لله ( بعد 23 سنة صار في مقدورنا ان نقول لا للظلم ( ودي في حد زاتها اختراق كبير لمصلحة المواطن ) لكن البوست نجح في صرف الاعضاء عما هو اهم من وجهة نظري ( وارجو المعزرة ان كنت مخطئا في عشمي )فهل ما يدور هنا يدعم الثورة في شئ ؟؟ وهل اختلافنا في تزوق مفردات لغة الضاد يفتح طاقة من الضوء للمعتقلين .. عشمي ان يكون نقاشنا فيما يخدم قضايانا كشعب شبع حوع ؟؟ عفوا للحدة لكن الوعي والمعرفة مسئولية ؟؟
|
سلام يا علاء الاخ المتداخل
ارجو لفت انتباهك لشيء مهم وجوهري في هذا البوست فات عليك اتا دا
البلد في حالة تكرار منقطع النظير ديموقراطية ثم ديكتاتورية ثم ثورة ثم ديموقراطية ثم ديكتاتورية ثم ثورة وهكذا دواليك لمن عواليق
هذا التكرار الممل الا تتفق معي انه ناتج من مجتمع عايش في بركة ساكنة متمسكا ببيض اخلاقه وهو يردد (غاااااااااغ غااااااااااغ غااااااااغ)
ويفقس البيض وتكون النتيجة ضفادع تيبكال بل وقع الحافر على الحافر من اباءها واجدادها الضفادع
الا تتفق معي ان الديكتاتورية التي تمت ممارستها في هذا البوست علي اخونا الجيلي موش بتعكس واقع الحال في ديكتاتورية المجتمع السوداني اتجاه (الفرد السوداني)
يعني خليني اعيد رسم مشاهد فيلم البوست دا
اتخيل معاي صاحب البوست هو مواطن سوداني توجه ببلاغ لبوليس الاداب العامة وطارق كانديك هو بوليس الاداب العامة و الامين العام هو عمر البشير و كيشو هو القاضي ووهاد هي قدوقدو
الا تتفق معي انو الجيلي هنا هو فتاة الفيديو الشهيرة؟!
وتجي تقول لي البلد في حالة حراك ثوري وموش عارف ايه!!
نحن يا معلم دايرين لينا ثورة ضد (الشخصية السودانية) في بت ام روحها
ثم بعدين ثورة ضد النظام الحاكم