10-05-2011, 09:53 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
اولا كدى سلمى على هيثم دا وشكلو نفسياتو تعبانة
كدى شوفى ليهو ربة كاربة خلى يشم فقيها ريحة ضومنة
وبعدين نشوف خوتكم خوة الدلاقين دى
|
اها انا سلمت على هيثم
ممكن اسلم عليك يا ستي انا
|
|
|
|