30-12-2009, 01:24 PM
|
#[2]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله
[مساء الخير
كل سنه و انتو جميعا طيبين و ربنا يحقق ليكم كل الامانى السعيده ..
طبعا غبت من المنتدى منده طويله و الله و حشتونى كلكم ..
من جبيل بشوف فى الصفحه الاولى ..
مشاء الله مناسبات سعيده
ربنا يجعل ايامكم كلها افراح
بسمله
|
[align=right] حباب عودتك يا زوله
وربنا يجعل أيامك كلها أعياد يا رب
وعقبال ما السودان ينال إستقلاله من أبناءه [/align]
|
|
|
|
|