منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2009, 12:44 PM   #[1]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي كل سنه و انتو طيبين طيبين

[مساء الخير

كل سنه و انتو جميعا طيبين و ربنا يحقق ليكم كل الامانى السعيده ..

طبعا غبت من المنتدى منده طويله و الله و حشتونى كلكم ..


من جبيل بشوف فى الصفحه الاولى ..
مشاء الله مناسبات سعيده

ربنا يجعل ايامكم كلها افراح

بسمله



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 01:24 PM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله مشاهدة المشاركة
[مساء الخير

كل سنه و انتو جميعا طيبين و ربنا يحقق ليكم كل الامانى السعيده ..

طبعا غبت من المنتدى منده طويله و الله و حشتونى كلكم ..


من جبيل بشوف فى الصفحه الاولى ..
مشاء الله مناسبات سعيده

ربنا يجعل ايامكم كلها افراح

بسمله
[align=right]حباب عودتك يا زوله
وربنا يجعل أيامك كلها أعياد يا رب
وعقبال ما السودان ينال إستقلاله من أبناءه
[/align]



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 01:33 PM   #[3]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله مشاهدة المشاركة
[مساء الخير

كل سنه و انتو جميعا طيبين و ربنا يحقق ليكم كل الامانى السعيده ..

طبعا غبت من المنتدى منده طويله و الله و حشتونى كلكم ..


من جبيل بشوف فى الصفحه الاولى ..
مشاء الله مناسبات سعيده

ربنا يجعل ايامكم كلها افراح

بسمله
وأنت أسعد يابسملة
عودا حميدا ياغالية



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 01:41 PM   #[4]
قوت القلوب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قوت القلوب
 
افتراضي

وانا اقول ليه فرحانة بالفين وعشرة


عودا حميدا


كل سنة وانت زايدة في الطاعات



قوت القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 02:10 PM   #[5]
نزار حسن علي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الجميله
بسمله
كل سنه وانتي طيبه



نزار حسن علي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 05:11 PM   #[6]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

وانت طيبة يابسملة

وسنة سعيدة
ملئية بمحبة والسعادة

_______
وينك مختفية



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 05:46 PM   #[7]
somiaadam
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية somiaadam
 
افتراضي طيبين طيبين

أيدو مباره علينا عليكم كل سنه تيبين تيبين


ياااااا زكرتيني اطفال كانو يجونا بهذه العباره في شرق السودان يجملون صباحاتنا
فتشرق شمس العيد بابتسامتهم ...
اختنا بسمله

كل سنه انتي طيبه ..وربنا يحقق امانيك
دمتي بخير



somiaadam غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 06:39 PM   #[8]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

وكل سنـة وأنت أسعـد وأنضر ...
وعوداً حميـداً يا بسـملـة ..
وربنا يجعل أيامك كلها هناء وسرور



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-12-2009, 06:56 PM   #[9]
فخري الزين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فخري الزين
 
افتراضي

كل سنه وانت وكل اسرة سودانيات بالف خير
وربنا يحقق اماني الجميع
وعودا حميدا
تحياتي



التوقيع: خربانه ام بُناياً قش
فخري الزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:35 AM   #[10]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
[align=right]حباب عودتك يا زوله
وربنا يجعل أيامك كلها أعياد يا رب
وعقبال ما السودان ينال إستقلاله من أبناءه
[/align]


ناصر ازيك يا انسان يا رائع

كيف اخبارك .. و الله ليكم وحشه

كل سنه و انت طيب يا رب



سعيده بى طلتك




بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:39 AM   #[11]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

ادام الله ايامكم
افراحا و سعادة
يا زولة يا جميلة ..

يديك العافية ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:40 AM   #[12]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم مشاهدة المشاركة
وأنت أسعد يابسملة
عودا حميدا ياغالية

استاذى الاديب عادل عسوم

ربنا يخليك و يسعدك و كل سنه و انت طيب يا رب



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:45 AM   #[13]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب مشاهدة المشاركة
وانا اقول ليه فرحانة بالفين وعشرة


عودا حميدا


كل سنة وانت زايدة في الطاعات
الحبيبه قوت ..

سنه سعيدهو حلوه و ربنا يحقق كل الامانى

اشتقت ليكى شديد



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:50 AM   #[14]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن علي مشاهدة المشاركة
الجميله
بسمله
كل سنه وانتي طيبه

الظريف نزار

كل سنه و انت طيب و بالف خير

ربنا يحقق ليكم كل الامانى



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:52 AM   #[15]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كل سنة وانتي طيبة يا بسملة
وربنا يجعلها سنة خير ورحمة وبركة

وربنا يحقق كل أمانيك ويديك الفي مرادك



تحفة حوا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:43 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.