اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
طيب ياخ ما تسافر مع عسوم الجابرك شنو .. غايتو أول مرة تكتب عنوان موفق يعكس كل الجواك .. ما هى تربية الحقد وثقافة السيخ يا عديمى المنطق
وليك يوم قريب .. نشوف ** منو .. لا رصاص ولا سيخ .. قانون يكفل ليك محامى .. يا بائس
|
يا جماعة القبطى نصف ديانة دا دخلوهو الضــل ...
أصحى يا بريــش ...