اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
طيب ياخ ما تسافر مع عسوم الجابرك شنو .. غايتو أول مرة تكتب عنوان موفق يعكس كل الجواك .. ما هى تربية الحقد وثقافة السيخ يا عديمى المنطق
وليك يوم قريب .. نشوف *** منو .. لا رصاص ولا سيخ .. قانون يكفل ليك محامى .. يا بائس
|
بالله الزول الكتب الكلام دا ..
تربية حقد
وثقافة سيخ
وعديم منطق
والعنوان موفق وبيعكس الجواهو
شكراً رأفت ميلاد على التضامــن

وانا ما عندى اكثر من كلامك دا ..
______
كدا بالله خد وصيتى دا اول ما تشوف بوست بتاع بدر الدين صلى على نبيك ثم أدخل برأســك أكرر الدخول بالرأس ما بالكراع ( ثمح )
