اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
البيت دا مكرر ، راجعي مداخلة رقم 4 في هذا البوست ...
عندك فرصة تانية تغيريهو  
|
الحبيب فوفي ودسعد
مش يا هو حرف الياء،، طيب نقول:
يا الغشيم ذي منال مابردوها
إن كررت الكلام مرات برضو بيسامحوها
مرة وتانية وتالتة وحتى مليون بسمعوها
وإن قلتا حرف الكاف
ما كفانا الجات منال معانا
تشاركنا وتبهرجنا بلمعانا
تدينا من وكتا وتبقى كمان سامعانا