منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 14-07-2012, 08:50 PM   #[11]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

الحبيب بدروف
سلام أولا
وتحايا ثانيا
وبكل أدب أهلنا وتسامح ابائنا ومحبة أماتنا
سامحي أن أقول ليك
ما ظنيتهو إتا البتكتب الكلام دآ
أنا عارف أنكم يا أهل الأحزاب الأيدوليجية
مستباحي الحق
يعني ممكن يقولوا ليك فلان حيكتب عن الموضوع الفلاني في الصحيفة أو المنتدى الإسفيري الفلاني
ورجله على رأسه العضو أن يطيع وإلا يكون خارج "الأمة" الزمرة..
الذي يكتب بإسمك رجل يطعن في قيمك التي حدثني عنها بعضهم ولا حظتها من خلال التعامل معكم "نسبيا" فنحن لم نلتقي..
الذي فرضه عليك حزبك ليضع هذه الكلمات الجارحات في حق إخوتك "كضاب البيقول أنهم ما سودانيين ووطنين ذيك" أساء لك كثيرا..
بدروف
لن أقول ما قلته مرات عديدة لك بأن تركب معنا
لكني أقول لك:
كن على مستوى الخلق الديني الكريم
مش برضه بينقال؛
المسلم من سلم الناس من لسانه ويده
خليهم ديك يبطشوا ويقتلوا ويتحدثوا بلسان الكفر ولغة إبليس
بس إتا يابا عاشرتنا وعاشرناك
وبقيت مننا (كان درنا ولا غثبية)
فقلبنا عليك من يوم هو أقرب من الساعات القادمات وفيه حكمٌ عادل لا يحابي ولا يعادي ولكنه يعلم بما تعدت به كل يد على بنو البشر ويعرف كل قول صدر من لسان في حق آي من البشر..
يابا
إتذكر عندك أهل بتخاف عليهم من كل شر وهذا حق لكل منا نحن السودانيين، هل بترضى أن يسبهم حتى أشرف شرفاء السودان وهل بترضى أن يتعدى عليهم جسديا أقوى أقوياء البلد ولا بترضى أن ينوموا وبطونهم خاوية والدمعة رشرش عينهم..
بدر الدين يابا
أرحم نفسك وما تنفصم،،
أنا متأكد بأن داخلك إنسان فلا تسمع كلام أولائك المجرمين فهم لن يكونوا قربك عندما تقف بين يدي المولى..
سؤال أخير يا بدروف،،
أنا واحد من الناس الكتيرين هنانا،،
عملنا ليك شنهو عشان تقرينا نوع الكلام دآ
وأنا متأكد أنه ما ممكن يكون قولك لكنه قطعاً كلام الزول التاني الخلوهو يكتب بي إسمك ألعن شيطانهو وإستغفر
ونحن سنسامحك ما طلبت منا هذا..
_________

يا رب يا غفار يا رحيم
اللهم أهدي حبيبنا بدر الدين إسحق
ويسر له طريق نبيك
وأفتح له قلبه ليعود الي الدرب القويم
أعف عنه وأرحمه فهو إبن رجل كريم من عامة أهل السودان وإبن سيدة مصون،
غرر به السيئين من البشر وببعض مما تمكنوا من سلبه، فأضعفوه، وصار بين أيديهم سهلا، يستغلون إسمه ويزورون شخصيته فيعادي أخوانا له ويسب أحباء عليه..
اللهم أنت القادر وما أردتا شيئا أن يكون إلا قلت له كن، فيكون..
آآآآآآآآآآآآمين



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:21 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.