14-07-2012, 08:51 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
[gdwl]شكراً سيدنا ..على المرور [/gdwl]
|
هنا أتقهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
يا جماعة القبطى نصف ديانة دا دخلوهو الضــل ...
أصحى يا بريــش ...
|
هنا أتمالك نفسو شوية
هنا أصابتو نوبة ذكاء
تعرف أنا فعلاً كتبت بدون خلفية .. بس أساس الرد كلامك ده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
بعض من صديد هذا المنبر ...
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
او قل بعض من دمل هذا المنبر ..
|
الإساءة لينا أهل هذا المنبر .. إذا كتب ليك زول مثل هذا الكلام .. هل يبرر ذلك وصف هذا (بعض) صديد ودمل المنير .. هذا البعض فإذاُ نحن الكل .. الطبيعى أن تبلغ تذمرك للإدارة بدلاً أن تضع مثل هذا الكلام عنوان .. يشبهك
|
|
|
|